ما هو برنامج المصفوفة التدريبي ؟

بواسطة THE MATRIX219
0 تعليق 187 مُشاهدات

برنامج المصفوفة هو برنامج تدريبي لريادة الأعمال الرقمية, تم الإعلان عنه في 29 مارس 2021, ويعتمد علي العمل الجماعي في إنتاج وتسويق المُحتوي الرقمي, وكذلك مُمارسة الأنشطة التدريبية التي تعود بالنفع علي جميع المُشاركين في البرنامج.

اشترك في البرنامج 147 عضو, ما بين مُساهم ومُشارك ومُتدرب. واستمر البرنامج لعدة شهور إلي أن توقف نظرا لوجود بعض المعوقات المالية والقانونية.


هل تم إلغاء البرنامج ؟

لم يتم إلغاء البرنامج, ولكن تم تغيير نموذج العمل القائم عليه البرنامج بما يتناسب مع الموارد المُتاحة وكذلك القوانين المعمول بها في جمهورية مصر العربية.


نموذج عمل البرنامج الحالي /

موقع Matrix219.com أو المصفوفة تم إعلانه كمُدونة شخصية تحتوي علي تدوينات وورش عمل تعليمية وتدريبية للمُهتمين بالعمل علي الإنترنت, ويُتاح الوصول إلي مُحتوي الموقع من خلال اسم مُستخدم وكلمة سر, يتم الحصول عليها من خلال الاشتراك في المصفوفة.

ونظرا لالتزاماتي السابقة مع كُل من قام بالتسجيل في كورس الدورك أو برنامج المصفوفة التدريبي  يُتاح للمُسجلين في البرامج السابقة “الدورك/برنامج المصفوفة” الحصول علي تصريح دخول للموقع من خلال استيفاء بيانات هذا النموذج.

اُترك تعليق

هذا الموقع يستخدم ملفات الإرتباط لتحسين تجرُبة المُستخدم في التصفُح, نفترض أنك تُوافق علي ذلك, كما يُمكنك إلغاء الإشتراك في أي وقت. أُوافق قراءة المزيد...