مُحاكي التريند | Trend Visualizer لمعرفة ما يقوم الناس بالبحث عنه

الكاتب : Null
203 مشاهده

Trend Visualizer أو مٌحاكي التريند هو أحد التطبيقات التي أتاحتها شركة جوجل من خلال منصة Google Trends لمتابعة التريند بشكل لحظي ومعرفة ما يقوم الناس بالبحث عنه من خلال نطاق اقليمي معين.

يستخدم Trend Visualize بكثرة بواسطة من يستهدفون التريند سواء كمواقع اخبارية أو قنوات يوتيوب, وفي هذا الدرس سوف نتعرف علي Trend Visualizer بشئ من التفصيل وكيف يُمكننا إستخدامه.


ما هو Trend Visualizer:


مُحاكي التريند

مُحاكي التريند

Trend Visualizer أو مٌحاكي التريند هو أحد التطبيقات التي أتاحتها شركة جوجل من خلال منصة Google Trends وهي أداة تم إعدادها في عام 2006 بواسطة جوجل وتسمح لك بمتابعة المفاهيم والعبارات التي يبحث عنها المستخدمون بكثرة عبر الانترنت، وتعطيك فكرة عن تطور أرقام البحث التي يتم القيام بها حول أحد المفاهيم التي تهمك في عملك التجاري أو الموضوع الذي تريد البحث عنه، عبر فترة معينة من الزمن.


مميزات مٌحاكي التريند:


  1. تكشف لك عن اتجاهات المستخدمين في البحث.
  2. تنظيم البيانات وربطها مع كل عملية بحث جديدة تتم من قبل مستخدمي الانترنت.
  3. تصدر محركات البحث عن طريق استخدام الكلمات التي يبحث عنها الاخرين.
  4. امكانيه تحديد دوله معينه او كافه الدول حول العالم.
  5. متابعة التريند بشكل لحظي ومعرفة ما يقوم الناس بالبحث عنه.

تستطيع من خلال أداة Trend Visualizer ان تبقى على اطلاع حول اكثر المواضيع سخونه او تفاعل في العالم او في اي منطقه تريد وتساعدك ايضا في زيادة قراء مقالك وزيادة زوار موقعك ايضا او زيادة مبيعاتك وتسويق منتجاتك من خلال معرفتك للكلمات الاكثر بحثا او رواجا.


وأخيرآ أتمني أن تشترك  في قنواتنا علي اليوتيوب كي يصلك كل جديد من الكورسات التدريبية.

موضوعات اخري قد تهُمك

Leave a Comment

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك، ولكن يمكنك الاعتراض إذا رغبت. موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy