تحويل الفيديو الي خاص – تجربة ماتريكس219 لفهم خواريزميات اليوتيوب

الكاتب : Null
251 مشاهده

 خواريزميات اليوتيوب هي الشغل الشاغل للجميع سواء العاملين بالتسويق الالكتروني, او المهتمين بمجال السيو عامة, وسيو اليوتيوب خاصة.

” تجربة علي خواريزميات اليوتيوب

أول أمس كان لي تجربه أحسبها مجنونه ^_^ لفهم خواريزميات اليوتيوب, حيث قمت بتحويل خصوصية الفيديو من عام الي خاص, وذلك علي مستوي قناة ماتريكس219 بالكامل.

كانت مخاطرة كبيرة جدآ بالنسبة لي, فهذا الخطأ لو لم يكن محسوبآ بدقة لربما دفعت الثمن فقدان الـ Rank الخاص بقناة ماتريكس219 بالكامل ” الرانك هو رقم يدل علي أهمية الموقع الالكتروني او القناة “

ورغم ذلك لم اجد امامي بديلآ, فانا احتاج عدد كبير من الفيديوهات باحصائيات مختلفة من حيث المشاهدات او التفاعل, ولن استطيع تنفيذ ذلك في مدونة ابو يوسف المصري لان بها عدد قليل من الفيديوهات وأيضآ المشاهدات, وبالتالي كان الاختيار هو قناة ماتريكس219.

وفي اول ايام 2018 قمت بتنفيذ ذلك, ولقد كان من المخطط هو ان يتم تحويل خصوصية الفيديوهات كاملة علي القناة الي Private وذلك لمدة 48 ساعه كاملة, ثم استعادة الفيديوهات مرة اخري بترتيب الاحصائيات.

بعد مرور 6 ساعات كان هناك سخط علي السوشيال ميديا لغياب فيديوهات قناة ماتريكس219, خاصة ان الأمر تزامن مع خلاف بيني وبين شركة جلوبال ميديا ايجيبت علي حقوق ملكية فيديو ركبني المرجيحه, وكذلك مع البث المباشر الذي كان يوم 2017-12-31 .

مازلت حتي الان اتابع الاحصائيات وأدونها لمحاولة فهم عمل خواريزميات اليوتيوب.

  • بعض الفيديوهات اقوم بتغيير الميتا الخاص بها كاملا ” العنوان – الوصف – الكلمات المفتاحية – القصاصات “
  • بعض الفيديوهات اقوم بنشرها كما هي واتابع ظهورها في محركات البحث.
  • بعض الفيديوهات اقوم بتغيير تصنيفها.
  • وهكذا …

ان كنت وصلت الي هذا المكان من التدوينة فرجاء عمل بحث في اليوتيوب عن ” الربح ” واخباري عن ترتيب قناة ماتريكس219 في كومنت + اسم بلدك, فسوف أكون شاكرآ لك, حيث أن ذلك سيساعدني كثيرآ.

موضوعات اخري قد تهُمك

0 comment

anouar djoo يناير 3, 2018 - 3:58 ص

أول فيديومتصدر في نتائج البحث (الربح) وأن هذا عمل عبقري يعطيك الصحة Matrix 219
أخوك أنور من الجزائر

رد
mistarmok يناير 3, 2018 - 12:56 م

الاول يا ابوبوسف
انت رائع
مصر

رد
majed alhadeed يناير 3, 2018 - 4:20 م

ثاني فيديو على نتائج جوجل بعد امين رغيب

متابعك من الاردن

رد

Leave a Comment

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك، ولكن يمكنك الاعتراض إذا رغبت. موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy