ادسنس Pin Code وطريقة التفعيل

الكاتب : Null
971 مشاهده

ما هو “ادسنس Pin Code”


سؤال تم طرحه في قناتنا علي اليوتيوب كثيرآ بالرغم من أن الأمر بسيط جدآ وكل الأجوبه متاحه في مركز مساعدة أدسنس وسبق وقد قمت بعرضها من قبل في أكثر من موضوع وتدوينة علي اليوتيوب. ولكن ربما كانت الاجابة من ضمن موضوع أكثر شمولآ لموضوع أدسنس.

ولهذا فكرت في كتابة هذه التدوينة كي تختص بنقاش ” ادسنس Pin Code “..


ماهو ادسنس Pin Code ؟


كلمة PIN هى إختصار Personal Identification Number أو ” رقم التعريف الشخصى ” وهو عبارة عن رقم تعريفى يتم إرساله إلى عنوانك المسجل بحسابك لدى أدسنس حرصاً من جوجل أدسنس علي التأكد من هويتك الحقيقية وأنك فعلا الشخص الحقيقى صاحب الحساب ولذلك فرضت جوجل أدسنس  هذا البروتوكول للتأكد من شخصيات الناشرين الحقيقة وبياناتهم وذلك عن طريق إرسال رسالة بالبريد على عنوان منزلك الذى قدمته خلال تسجيل بياناتك فى برنامج جوجل أدسنس هذه الرسالة تتضمن كود سرى لابد من إدخاله حتى تتأكد الشركة من شخصيتك وبياناتك الحقيقية.


متى ترسل لك شركة Google رسالة تأكيد العنوان ” ادسنس Pin Code ” ؟


حين يصل رصيد حسابك فى برنامج أدسنس إلى مبلغ التحقيق وهو 10 دولارت أمريكية , تقوم الشركة بإرسال رسالة “ادسنس Pin Code” لإدخال الرمز وإزالة التعليق عن حسابك فى أدسنس ومدة وصول الرسالة اليك بالبريد العادى تكون مابين 3 أسابيع الي شهر.

ثالثاً : كيف تعرف أن حسابك تم تعليقه لإنتظار تفعيل البن كود PIN Code ؟


كما ذكرت لك سابقاً سيتم تعليق حسابك لحين وصول رسالة “ادسنس Pin Code” إليك.. وستتعرف على ذلك من خلال رسالة التعليق التى ستظهر على صفحة حسابك الرئيسى فى أدسنس ويكون شكل رسالة التعليق كالتالى :

ادسنس Pin Code

رابعاً : كيف تتعرف على رسالة البن كود PIN Code ؟


رسالة البن كود PIN Code التى ترسلها شركة جوجل هي رسالة مميزة جدا ويمكنك التعرف عليها بسهولة وإليك مثال لها :

1- الواجهة الامامية لرسالة البن كود PIN Code وتتضمن شعار Google بالألوان المميزة له .

ادسنس Pin Code وطريقة التفعيل

2- الواجهة الخلفية لرسالة البن كود PIN Code . وتتضمن معلومات المرسل إليه وهى معلوماتك المسجلة بحسابك فى جوجل أدسنس كما كتبتها بالضبط .


ادسنس Pin Code شكل المظروف


خامساً : ماذا يوجد داخل رسالة البن كود PIN Code ؟


محتويات رسالة البن كود PIN Code من الداخل تتضمن معلومات تقعيل حسابك وخطوات إدخال رمز البن كود PIN Code

وهذا هو شكل رسالة البن كود من الداخل :



وبعد أن تصلك الرساله برقم التأكيد ما عليك سوي اتباع الخطوات وادخال ادسنس Pin Code في حسابك للتفعيل، وهنيئآ لك تفعيل الحساب 🙂

موضوعات اخري قد تهُمك

Leave a Comment

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك، ولكن يمكنك الاعتراض إذا رغبت. موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy