من نحن

استخدام اللابتوب | matrix219 - من نحن

موْقِع ماتريكس الالكتروني اِنطلق في شهر أكتُوبر مِن عام 2015 يهدِف الى خلق بيئة جديدة مِن المحتوي العربيّ في كافّة المجالات الهامة الّتي تهدِف الى اثراء الفِكر والاِرتِقاء المعرِفي مِن خِلال الاف المقالات الهامة في جميع التّصنيفات المُختلِفة ضِمن اُكثُر مِن 100 تصنيف يضُمّ العديد مِن المقالات المُفيدة والّتي تهدِف بِشكل مُباشِر للأرتقاء بِجوْدة المحتوي العربيّ عليّ الشّبكة العنكبوتيّة .


اختيار اسم Matrix219 ، هو إيمانآ منا بأن التقنية سلاح ذو حدين وأن المصفوفة الرقمية هي واقع نعيشة بعدما اخترقت السوشيال ميديا جميع نواحي حياتنا، ومن هنا كان البحث عن بديل يساهم في ريادة المجتمع العربي التقني نحو الأفضل.

ومدونة Matrix219 هي الموقع الأول الذي تطلقه مؤسسة ماتريكس، وذلك في إطار جهودها لتكوين شبكة من المواقع المتخصّصة، التي تستشرف ما ينتظر التدوين الإلكتروني من تطورات، سواءً على صعيد المحتوى أو على صعيد التقنيات التي تتيحها وسائل الاتصال الحديثة.

وجاء اختيار التصميم مواكباً للتطورات الحديثة في مجال تصميم المواقع، وأعطيت في هذا المجال، أهمية خاصة لآليات البحث في الموقع، إيماناً منّا بأننا نعيش عصر قواعد البيانات، كما حرصنا على أن يكون محتوى الموقع من الصور، جزءاً رئيسياً في كافة صفحات الموقع وتقسيماته. ونظراً لأهمية التفاعل كمؤشّر من مؤشّرات النجاح، فإن Matrix219 أعطت لهذا الجانب اهتماماً خاصاً سواءً من خلال إتاحة المجال أمام التعليقات على مواد المحتوى، أو من خلال ما تثيره هذه المواد من متابعات ومشاركات تثري الموقع بآراء وأفكار، وتوسع قاعدة قرائه ومتابعيه, سواء من الموقع نفسه أو من خلال منصات التواصل الاجتماعي التي يتواجد عليها الموقع.


سياسة النشر علي الموقع :

نلتزِم في موْقِع ماتريكس219 بِجوْدة عاليَة مِن المقالات ونلتزِم ايضا بِالحِفاظ عُلي حُقوق الملِكيّة الفِكريّة لِجميع المواقِع والمُؤسِّسات الاخري عُلي الشّبكة العنكبوتيّة لِذالِك نوضِح ان لِجميع الاشخاص والفِئات حُقوق فكريّة للمحتوي ونضع لِهُم اهمية مع الحِفاظ بِشكل كامل عُلي حُقوقُهُم الفِكريّة .


من يعمل في موقع ماتريكس219 !

عمل بموقع ماتريكس219 حتي الآن أكثر من 40 مدون عربي من مختلف الدول العربية وفي مجالات مختلفة, البعض مازال مستمرآ معنا في التدوين من المنزل والبعض الآخر بدا مشروعه الخاص أونلاين. ونذكر منهم :

  • محمود إدريس : مهندس حاسبات ونظم تحكم الكتروني, ومساهم أساسي في شركة , وفائز بمسابقة لعام 2017, ومؤسس الموقع.
  • أحمد هاون : خبير بصريات مصري الجنسية ويعمل حاليآ في المملكة العربية السعودية.
  • أحمد عبد المنعم : كاتب ومؤلف قصص قصيرة – من دولة مصر.
  • رائد نهال : مدون تقني فلسطيني الجنسية – خبير في تقنيات التعدين وتداول العملات الرقمية.
  • محمد غازي الصوايفي : فني سامي وخبير في – من دولة تونس.
  • حمزه قدوري : مدون تقني من دولة المغرب.
  • خالد المصري : مدون
  • وليد محمود : مدون
  • الاستاذة هبة الله ابراهيم : صحفية.
  • الاستاذه إحسان حجازي : صحفية.
  • عمرو المحمدي : مدون.

ماذا يقدم الموقع للزائر العربي ! :

بدات فكرة الموقع باستهداف المحتوي التقني, ثم انطلقنا برؤية مختلفة في مجال التدوين تحت شعار Together We Make Difference , وأتيح المجال للتدوين في كافة المجالات, التقنية والاجتماعية.


هل يوجد مقر رسمي للموقع ! :

نعمل الان بِكُلّ جهد مِن أجل توْفير مقرّ عمل ورئيِسيّ خاصّ بِموْقِع ماتريكس219 مِن اُجل تلقّي الاِستِفسارات والشكاوي وعمل المُحرِّرين مِن خِلالِه بِشكل مُباشِر وسوْف نضع لكُم العُنوان فوْر الاِنتِهاء مِن عمل المقرّ الخاصّ بِالموْقِع وحتي يحين ذلك يمكن الاتصال بنا على موقع الشبكة على العنوان التالي : [email protected]


تصنيفات