افضل تطبيق ريموت كنترول لجميع الاجهزة

بواسطة رائد نهـال
منشور: آخر تحديث 7٬513 مُشاهدات

هل تريد التحكم في جهاز التلفاز او الرسيفر عن طريق هاتفك ؟ يوجد العديد من التطبيقات التي تسمح لك التحكم في التلفاز او الرسيرفر عن طريق هاتفك ولكن معظم هذه التطبيقات تكون ذات جودة منخفضه او لا تعمل علي التلفاز الخاص بك ،ولكن في هذه التدوينه سوف نقدم لكم افضل تطبيق ريموت كنترول لجميع الاجهزة.


إذا كنت تبحث عن برنامج تحويل الموبايل إلى ريموت كنترول للتلفزيون ، فهذا الموضوع موجه إليك، حيث أن تطبيق اليوم سوف يساعدك في هذا الأمر بسهولة، وذلك بسبب التقييمات الإيجابية التي حصل عليها من المستخدمين، حيث أن هناك عدد كبير من المستخدمين يعتبرونه افضل تطبيق ريموت كنترول لجميع الاجهزة.


ما هو افضل تطبيق ريموت كنترول لجميع الاجهزة:


يعتبر تطبيق Remote Control for All TV من أفضل تطبيقات التحكم في اجهزه التلفاز يحول هاتفك إلى جهاز تحكم عن بعد يمكنك من خلال التطبيق التحكم بتلفزيونك الذكي عبر الإنترنت اللاسلكي والإعداد السريع عن بعد, كما يمكنك ايضا التحكم عن بعد لجميع أجهزة التلفزيون يتم تضمين هذا التطبيق لجميع شركات التلفزيون الرائدة في العالم لجميع أجهزة التلفزيون وأجهزة التكييف لجميع أجهزة الاستقبال لهذا نعمل باستمرار على تضمين الحد الأقصى للتلفزيون وترقية تطبيق التحكم عن بعد وفقًا لذلك لا حاجة لاستخدام أجهزة تحكم عن بعد مختلفة للأجهزة الإلكترونية لانه هذا التطبيق يعتبر الكل في واحد.

حصل تطبيق Remote Control for All TV على العديد من التعليقات والتقييمات الإيجابية، وحاز إعجاب العديد من مستخدمي هواتف الأندر ويد على مستوى العالم، وكانت شهرته وشعبيته الأكبر لدى من يبحثون عن افضل تطبيق ريموت كنترول لجميع الاجهزة .

تطبيق Remote Control for All TV يعتبر افضل تطبيق ريموت كنترول لجميع الاجهزة، وكذلك يعتبر منافساً قوياً للعديد من التطبيقات الأخرى المختصة بنفس المجال ،حصل تطبيق Remote Control for All TV على العديد من التعليقات والتقييمات الإيجابية، وحاز إعجاب العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد على مستوى العالم.


مميزات تطبيق Remote Control for All TV:


تطبيق ريموت كنترول لجميع الاجهزة


تطبيق Remote Control for All TV يحتوي على العديد من المميزات التي جعلته أحد أهم وأفضل التطبيقات على متجر قوقل بلاي، وهذه أهم مميزات تطبيق Remote Control for All TV :

  1. أزرار تشغيل وإيقاف وكتم الصوت وإلغاء كتم الصوت في Mobile Remote.
  2. مفاتيح ارقام القنوات.
  3. وظائف حجم Up-down وقوة قناة up-down.
  4. أعلى ، أسفل ، يسار ويمين زر القائمة.
  5. جهاز التحكم عن بعد في التلفزيون الذكي لجميع أجهزة التلفزيون غير المتصلة بالإنترنت.
  6. دعم كل من IR والتلفزيون الذكي.

تحميل التطبيق :


  • عمليات التثبيت : +10,000,000.
  • تحميل التطبيق للإندرويد : أضغط هنا.

 

موضوعات مُشابهة

شارك بكتابة تعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقة قراءة المزيد