افضل 3 تطبيقات اندرويد يجب ان تكون في هاتفك

الكاتب : Null
674 مشاهده

متجر جوجل بلاي هو أفضل مكان للحصول على التطبيقات للأجهزة العاملة بنظام أندرويد، حيث يحتوي على مجموعة كبيرة من المطورين الأكثر شهرة ومزايا الأمان الخاصة به من الدرجة الأولى، ولا يمكنك ببساطة الحصول على التجربة ذاتها في أي مكان،لذالك سوف نقدم لكم افضل 3 تطبيقات اندرويد موجوده في متجر جوجل بلاي.

لذالك إذا كنت تبحث عن افضل 3 تطبيقات اندرويد  ،فهذا الموضوع موجه إليك، حيث أن تطبيق اليوم سوف يساعدك في هذا الأمر بسهولة، وذلك بسبب التقييمات الإيجابية التي حصل عليها من المستخدمين، حيث أن هناك عدد كبير من المستخدمين يعتبرونها افضل 3 تطبيقات اندرويد .


ما هي  افضل 3 تطبيقات اندرويد


تطبيق Photo Editor

افضل 3 تطبيقات اندرويد 2020

اول تطبيق من بين افضل 3 تطبيقات اندرويد هو تطبيق Photo Editor يقدم لك كل ما تريد لتصوير الصور تساعدك مجموعة كبيرة من المؤثرات الأنيقة والمرشحات والشبكات وأدوات الرسم على إنشاء صورة مجمعة لافتة النظر، حتى إذا لم تقم بتحرير الصورة من قبل، و يمكنك أن تنشر أعمالك الفنية مباشرا على إنستجرام وواتس آب وفيسبوك إلخ باستخدام Photo Editor.

تحميل تطبيق Photo Editor

  • عمليات التثبيت : +50,000,000.
  • تحميل التطبيق للإندرويد : أضغط هنا.

تطبيق Home Workout

افضل 3 تطبيقات اندرويد 2020

يوفر لك تطبيق Home Workout نظام تمارين يومي لجميع مجموعات عضلاتك الرئيسية في غضون بضع دقائق فقط في اليوم، يمكنك بناء العضلات والحفاظ على لياقتك البدنية في المنزل دون الحاجة للذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية لا يشترط وجود أي معدات أو مدربين، يمكنك أن تؤدي جميع التمارين بوزن جسمك فقط.

تحميل تطبيق Home Workout

  • عمليات التثبيت : +100,000,000.
  • تحميل التطبيق للإندرويد : أضغط هنا.

تطبيق Screen Recorder

افضل 3 تطبيقات اندرويد 2021

يعتبر تطبيق Screen Recorder افضل تطبيق مسجل شاشه حيث يأتي التطبيق مع واجهة مستخدم بسيطة سهلة الاستخدام، كما يأتي بدون زر تحكم عائم بشكل افتراضي، ولكن يمكنك تفعيله إذا كنت ترغب في ذلك، ويمكنك تخصيصه بحسب اختياراتك، مثل: تعيين الدقة، ومعدل الإطارات، ووقت الانتظار قبل بدء التسجيل.

تحميل تطبيق Screen Recorder

  • عمليات التثبيت : +100,000,000.
  • تحميل التطبيق للإندرويد : أضغط هنا.

كانت هذه هي افضل 3 تطبيقات اندرويد التي يمكنك تحميلها من متجر جوجل بلاي التي يتميز بالامان والموثوقيه عكس التطبيقات التي تحمل من مصادر خارجيه حيث لا تعرف اذا كانت هذه التطبيقات تحتوي علي ملفات ضاره ام لا.


 

موضوعات اخري قد تهُمك

Leave a Comment

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك، ولكن يمكنك الاعتراض إذا رغبت. موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy