ماتريكس219 | افضل تطبيقات للاطفال عمر 3 سنوات لتنمية مهاراتهم

افضل تطبيقات للاطفال عمر 3 سنوات لتنمية مهاراتهم

By: Raed H Nahal
146 Views

هل يوجد لديك اطفال في البيت ولا تريد تضييع وقتهم في اشياء غير مفيده ؟ سوف نقدم لكم في هذه التدوينه افضل تطبيقات للاطفال عمر 3 سنوات ولانه لا يوجد احد يخرج من منزله بسبب فايروس كورونا فالاطفال سوف يملون من الروتين اليومي الذي لا يتغير سوف نقدم لكم افضل التطبيقات التي تشغل وقت فراغهم ويستمتعون بوقتهم اكثر من قبل.

لذالك إذا كنت تبحث عن تطبيقات ذكاء للاطفال ، فهذا الموضوع موجه إليك، حيث أن تطبيق اليوم سوف يساعدك في هذا الأمر بسهولة، وذلك بسبب التقييمات الإيجابية التي حصل عليها من المستخدمين، حيث أن هناك عدد كبير من المستخدمين يعتبرونها أفضل البرامج التعليمية للأطفال.


ما هي  افضل تطبيقات للاطفال عمر 3 سنوات :


تطبيق رحلة الحروف:

افضل تطبيقات للاطفال عمر 3 سنوات

تعلم الحروف العربية أصبح بسيط وممتع! في تطبيق رحلة الحروف سوف يذهب طفلك في رحلة ممتعة لتعلم الحروف العربية مع أصدقائنا كنفوش وكريم وجنى ، رحلة الحروف هو تطبيق مجاني وممتع وتعليمي مليء بالألعاب والقصص والأغاني التي تركز على مهارات القراءة والكتابة المبكرة بما في ذلك معرفة الأبجدية والوعي الصوتي.

تحميل تطبيق رحلة الحروف:

  • عمليات التثبيت : 100,000+.
  • تحميل التطبيق للإندرويد : أضغط هنا.

تطبيق لمسة:

افضل تطبيقات للاطفال عمر 3 سنوات

تطبيق لمسة يأخذ طفلك في رحلة تعليمية تكبر معه من سنوات الطفولة المبكرة فتطور مهاراته التعليمية واللغوية والإبداعية وتعزز ثقته بنفسه وتمنحه الأدوات اللازمة لينطلق منها إلى المدرسة والحياة بخطوات واثقة،صمم هذا المحتوى بالتوافق مع مبادئ التعليم المبكر وتحت إشراف مجموعة من الخبراء التربويين من منظور المتعلّم الذي يرى الأطفال كأشخاص فضوليين بالفطرة يرغبون في تعلّم أشياء جديدة من خلال الاستكشاف واللعب والتكرار والتدرّب.

تحميل تطبيق لمسة:

  • عمليات التثبيت : +10,000,000.
  • تحميل التطبيق للإندرويد : أضغط هنا.

تطبيق كريم وجنى: عالمنا:

افضل تطبيقات للاطفال عمر 3 سنوات

تطبيق كريم وجنى: عالمنا يهدف لتعزيز المهارات الاجتماعية وتحفيز التعلم التفاعلي للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 3-6 سنوات والمساهمة في رفع استعدادهم المدرسي،يستهدف التطبيق عدة جوانب أساسية من تطور الطفل الاجتماعي والعاطفي أهمها: الثقة بالنفس والوعي الذاتي، وبناء العلاقات، وادارة المشاعر والسلوك، والصحة والرعاية الذاتية واستيعاب العالم، وذلك عن طريق القصص والأغاني والألعاب المتنوعة.

تحميل تطبيق كريم وجنى: عالمنا:

  • عمليات التثبيت : +100,000.
  • تحميل التطبيق للإندرويد : أضغط هنا.

شاهد أيضا:

شاهد أيضآ :

شارك بكتابة تعليق

مٌدونة ماتريكس219 القديمة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد