ماتريكس219 | افضل تطبيق هيد شوت تلقائي فري فاير بدون حظر أمن تماما

افضل تطبيق هيد شوت تلقائي فري فاير بدون حظر أمن تماما

By: Raed H Nahal
1894 Views

هل تريد احتراف لعبه فري فاير ولكن الخصم دائما ما يكون اقوي منك بسبب انه محترف ويستطيع التحكم بسهوله في الهاتف او لاي سبب كان ،اليوم سوف نتعرف علي افضل تطبيق هيد شوت تلقائي فري فاير حيث من خلال هذا التطبيق سوف تكون محترف في اللعبه وتتغلب علي خصمك بسهوله سوف نتعرف عليه وعلي اهم مميزاته.

لذالك إذا كنت تبحث عن افضل تطبيق هيد شوت تلقائي فري فاير ، فهذا الموضوع موجه إليك، حيث أن تطبيق اليوم سوف يساعدك في هذا الأمر بسهولة، وذلك بسبب التقييمات الإيجابية التي حصل عليها من المستخدمين، حيث أن هناك عدد كبير من المستخدمين يعتبرونه افضل تطبيق هيد شوت تلقائي فري فاير.


ما هو افضل تطبيق هيـد شـوت تلقـائي فري فاير :


تطبيق Mouse Conversion من افضل التطبيقات حيث يقوم التطبيق بزياده الحساسيه لكي تحصل علي سرعة في التحكم للوصول الي الهيد شوت المناسب للعبه ويقوم التطبيق ايضا بقياس شاشة الهاتف في نفس الوقت وبسرعه ،التطبيق يعمل مع اغلب الالعاب اطلاق النار والشئ الجميل في هذا التطبيق انه يحتوي علي مودات جاهزه للعبه ببجي موبيل ولعبة فري فاير،وطبعا هذه الطريقه امنيه وغير مخالفه ولن تحصل علي الحظر ادا كنت سوف تستخدمه.

حصل تطبيق Mouse Conversion على العديد من التعليقات والتقييمات الإيجابية، وحاز إعجاب العديد من مستخدمي هواتف الاندرويد على مستوى العالم، وكانت شهرته وشعبيته الأكبر لدى من يبحثون عن افضل تطبيق هيد شوت تلقائي فري فاير .

تطبيق Mouse Conversion يعتبر تحميل افضل تطبيق هيد شوت تلقائي فري فاير، وكذلك يعتبر منافساً قوياً للعديد من التطبيقات الأخرى المختصه بنفس المجال ،حصل تطبيق Mouse Conversion على العديد من التعليقات والتقييمات الإيجابية، وحاز إعجاب العديد من مستخدمي هواتف الاندرويد على مستوى العالم.


مميزات تطبيق هيد شوت تلقائي فري فاير 2020 :


افضل تطبيق هيد شوت تلقائي فري فاير

تطبيق Mouse Conversion يحتوي على العديد من المميزات التي جعلته أحد أهم وأفضل التطبيقات على متجر جوجل بلاي، وهذه أهم مميزات تطبيق Mouse Conversion:

  1. تحويل حساسيتك الحالية للألعاب بسرعة للحصول على DPI جديد.
  2. ضبط حساسيتك لمسافة 360 درجة جديدة.
  3. مطابقة حساسيتك الحالية مع لعبة جديدة.

تحميل تطبيق هيد شوت فري فاير 2020 :


  • عمليات التثبيت : +100,000,000.
  • تحميل التطبيق للإندرويد : أضغط هنا.

شاهد أيضا:

شاهد أيضآ :

شارك بكتابة تعليق

مٌدونة ماتريكس219 القديمة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد