افضل تطبيقات ل ببجي

الكاتب : Null
2.4K مشاهده

تعد لعبة PUBG Mobile الآن أفضل لعبة معركة رويال متاحة على متجر Google Play ومتجر تطبيقات iOS لعبت اللعبة الآن بواسطة ملايين المستخدمي، في هذه التدوينه سوف نتعرف علي افضل تطبيقات ل ببجي الذي تساعدك علي احتراف اللعبة و دعم جرافيكس خاص، و فتح حدود FPS الأقصى وخيارات أخرى كثيرة ذات فائدة.

لذالك إذا كنت تبحث عن افضل تطبيقات ل ببجي، فهذا الموضوع موجه إليك، حيث أن تطبيق اليوم سوف يساعدك في هذا الأمر بسهولة، وذلك بسبب التقييمات الإيجابية التي حصل عليها من المستخدمين، حيث أن هناك عدد كبير من المستخدمين يعتبرونها افضل تطبيقات ل ببجي.


ما هي  افضل تطبيقات ل ببجي :


تطبيق Custom Aim:

افضل تطبيقات ل ببجي

يساعدك التطبيق علي تحسين مستوي التصويب اثناء لعب لعبة ببجى موبايل لانه يعطيك مؤشر علي دائرة تصويب السلاح مما يسهل عليك عملية التصويب وقتل الخصم اسرع وخصوصا اثناء اللعب باستخدام القناصه او في بداية اللعب اذا كنت لاتملك منظار فهو يعتبر بديل جيد ويعطيك رؤيه واضحه لمؤشر التصويب مما يجعل مستواك افضل في لعبة ببجى موبايل ويعتبر من افضل تطبيقات ل ببجي .

تحميل تطبيق Custom Aim:

  • عمليات التثبيت : +5,000,000.
  • تحميل التطبيق للإندرويد : أضغط هنا.

تطبيق FlashDog:

افضل تطبيقات ل ببجي

تطبيق FlashDog هو أداة لعبة مصممة لألعاب FPS للجوال يحث يتم دعم جرافيكس خاص، و فتح حدود FPS الأقصى وخيارات أخرى كثيرة ذات فائدة.يمكنك من خلال التطبيق ضبط الأبعاد المثالية للعبة و اختيار جرافيكس HDR الخاص بجهازك وفتح حدود FPS الأقصى وايضا يمكنك تخصيص الظلال خاصتك و تفعيل الـ Anti-aliasing أو جعله أفضل بـX2، X4 وخيارات أخرى كثيرة ذات فائدة.

تحميل تطبيق FlashDog:

  • عمليات التثبيت : +10,000,000.
  • تحميل التطبيق للإندرويد : أضغط هنا.

تطبيق GFX Tool for PUBG Freefire:

افضل تطبيقات ل ببجي

تساعدك أداة GFX للألعاب الخاصة على تكوين رسومات اللعبة بأفضل طريقة محسّنة ، حيث يمكنك تخصيص رسومات اللعبة بالكامل للحصول على صور جميلة ولعب سلس يقوم التطبيق ايضا بتعزيز اللعبة بوظيفة خاصة يقلل من التأخر عند تشغيل اللعبة ، وتنظيف ذاكرة الوصول العشوائي ، وتعزيز ذاكرة الوصول العشوائي حصل التطبيق علي العديد من التقيمات الايجابيه ويعتبر هذا التطبيق من افضل تطبيقات ل ببجي.

تحميل تطبيق GFX Tool for PUBG Freefire:

  • عمليات التثبيت : +100,000.
  • تحميل التطبيق للإندرويد : أضغط هنا.

تطبيق Weapons Sounds:

تطبيق يحتوي على جميع الاسلحة في العاب الفيديو لتعرف على شكل و نوع ومعلومات السلاح المستخدم في اللعبة لجعل المستخدم محترف في اختيار نوع السلاح ومعرفة كافة تفاصيلها ويكون لديه معلومة عند السماع اثناء اللعبة يتضمن التطبيق 45 نوع من الاسلحة متنوعة يمكن الضغط على اي سلاح لتعرف معلومات عنه.

تحميل تطبيق Weapons Sounds:

  • عمليات التثبيت : +500,000.
  • تحميل التطبيق للإندرويد : أضغط هنا.

موضوعات اخري قد تهُمك

Leave a Comment

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك، ولكن يمكنك الاعتراض إذا رغبت. موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy