افضل تطبيق غناء – غني مع أكثر من 2 مليون أغنيه مجانا

الكاتب : Null
2.4K مشاهده

هل صوتك جميل وتحب تسجيل الاغاني بصوتك وتريد ان تقوم بتسجيل الاغاني كأنك في ستوديو الان يمكنك ذلك من خلال افضل تطبيق غناء حيث يضم الكثير من المميزات الرائعه التي سوف نتعرف عليها في هذه التدوينه لذلك ادا كنت مهتم في الغناء تابع معي هذه التدوينه وسوف تستمتع.

إذا كنت تبحث عن افضل تطبيق غناء ، فهذا الموضوع موجه إليك، حيث أن تطبيق اليوم سوف يساعدك في هذا الأمر بسهولة، وذلك بسبب التقييمات الإيجابية التي حصل عليها من المستخدمين، حيث أن هناك عدد كبير من المستخدمين يعتبرونه افضل تطبيق غناء.


ما هو افضل تطبيق غناء ؟


StarMaker هو تطبيق غنائي شهير يضم أكثر من 50 مليون مستخدم على مستوى العالم، حيث يتيح لك غناء أغاني الكاريوكي المجانية وتكوين صداقات من خلال الموسيقى، اختر أغانيك المفضلة من خلال كتالوج دولي ضخم، بل و ايضا يمكن الاختيار من كاتالوج ديزي، يمكنك الغناء مع كلمات الأغاني المفضلة لك، وتعديل التسجيلات الخاصة بك مع مجموعة واسعة من المؤثرات الصوتية ومشاركتها لكسب الإعجابات والمتابعين.

حصل تطبيق StarMaker على العديد من التعليقات والتقييمات الإيجابية، وحاز إعجاب العديد من مستخدمي هواتف الاندرويد على مستوى العالم، وكانت شهرته وشعبيته الأكبر لدى من يبحثون عن أفضل تطبيق للغناء مع الموسيقى .

تطبيق StarMaker يعتبر افضل برنامج للغناء بصوتك مع الموسيقى، وكذلك يعتبر منافساً قوياً للعديد من التطبيقات الأخرى المختصة بنفس المجال ،حصل تطبيق StarMaker على العديد من التعليقات والتقييمات الإيجابية، وحاز إعجاب العديد من مستخدمي هواتف الاندرويد على مستوى العالم.


مميزات تطبيق الغناء StarMaker :


افضل تطبيق غناء

مميزات تطبيق الغناء StarMaker

تطبيق StarMaker يحتوي على العديد من المميزات التي جعلته أحد أهم وأفضل التطبيقات على متجر جوجل بلاي، وهذه أهم مميزات تطبيق StarMaker :

  1. اختيار الأغاني المفضلة لديك من كتالوج ضخم بالاضافة إلى ديزي هيتس.
  2. تسجيل وتحرير أغاني الكاريوكي الخاص بك مع مجموعة واسعة من المؤثرات الصوتية.
  3. الغناء الثنائي سواء مع الفنانين أو أصدقائك.
  4. تسجيل مقاطع فيديو رائعة ومشاركتها على منصات التواصل الاجتماعي.
  5. اكتشف من من الأشخاص الذين يشاركونك نفس ذواقك الموسيقي.

تحميل برنامج للغناء بصوتك مع الموسيقى :


  • عمليات التثبيت : +100,000,000.
  • تحميل التطبيق للإندرويد : أضغط هنا.

شاهد أيضا:

موضوعات اخري قد تهُمك

Leave a Comment

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك، ولكن يمكنك الاعتراض إذا رغبت. موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy