ماتريكس219 | افضل تطبيق اغاني – يحتوي علي 53 مليون ملف صوتي

افضل تطبيق اغاني – يحتوي علي 53 مليون ملف صوتي

By: Raed H Nahal
60 Views

يوجد الكثير من تطبيقات الاغاني علي متجر جوجل بلاي ولكن كل تطبيق لها مميزات تختلف عن الاخر في هذه التدوينه سوف اقدم لكم افضل تطبيق اغاني حيث يضم انواع كثيره من الاغاني التي يمكنك الاستماع لها علي هاتفك وبجوده عاليه ويضم التطبيق مميزات كثيره سوف نتعرف عليها في هذه التدوينه.

لذالك إذا كنت تبحث عن افضل تطبيق اغاني ، فهذا الموضوع موجه إليك، حيث أن تطبيق اليوم سوف يساعدك في هذا الأمر بسهولة، وذلك بسبب التقييمات الإيجابية التي حصل عليها من المستخدمين، حيث أن هناك عدد كبير من المستخدمين يعتبرونه افضل تطبيق اغاني.


ما هو افضل تطبيق اغاني :


يعتبر تطبيق Deezer من افضل تطبيقات الاغاني وهو منصة إلكترونية تقدم خدمة بث الموسيقى وتتيح للمستخدمين بالإستماع الى الموسيقى على مختلف الأجهزة سواء باستخدام الإنترنت أو بدونه، ولدى تطبيق “Deezer” حالياً 53 مليون ملف صوتي، وأكثر من 30 ألف قناة راديو، إضافة الى 14 مليون مستخدم، منهم 6 مليون مشترك بإشتراك مدفوع منذ 3 أبريل/نيسان العام 2018.

حصل تطبيق Deezer على العديد من التعليقات والتقييمات الإيجابية، وحاز إعجاب العديد من مستخدمي هواتف الاندرويد على مستوى العالم، وكانت شهرته وشعبيته الأكبر لدى من يبحثون عن افضل تطبيق اغاني .

تطبيق Deezer يعتبر افضل تطبيق اغاني، وكذلك يعتبر منافساً قوياً للعديد من التطبيقات الأخرى المختصه بنفس المجال ،حصل تطبيق Deezer على العديد من التعليقات والتقييمات الإيجابية، وحاز إعجاب العديد من مستخدمي هواتف الاندرويد على مستوى العالم.


مميزات تطبيق Deezer :


تطبيق Deezer يحتوي على العديد من المميزات التي جعلته أحد أهم وأفضل التطبيقات على متجر جوجل بلاي، وهذه أهم مميزات تطبيق Deezer :

  1. استمع إلى أي قائمة تشغيل تريدها أو أنشئ قائمة خاصة بك.
  2. تنظيم الموسيقى الجديدة الخاصة بك عن طريق الفنان أو النوع.
  3. 53 مليون مسار لاكتشافه والاستماع إليه.
  4. مشاركة قوائم التشغيل الشخصية والمسارات المفضلة مع الآخرين.

تحميل افضل تطبيق اغاني :


  • عمليات التثبيت : +500,000.
  • تحميل التطبيق للإندرويد : أضغط هنا.

شاهد أيضا:

شاهد أيضآ :

شارك بكتابة تعليق

مٌدونة ماتريكس219 القديمة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد