تطبيق ذبائح الامارات

الكاتب : Null
1.9K مشاهده

هل تريد شراء ذبيحة لمناسبتك أو لثلاجتك ، الآن تستطيع طلب ذبيحتك وأنت في بيتك بدون عناء أو جهد والأهم بسعر ممتاز وجودة مضمونة، في هذه التدوينه سوف نتعرف علي افضل تطبيق ذبائح في الامارات حيث يقدم لكم العديد من المميزات الرائعه سوف نذكرها في هذه التدونيه.

لذالك إذا كنت تبحث عن افضل تطبيق ذبائح في الامارات ، فهذا الموضوع موجه إليك، حيث أن تطبيق اليوم سوف يساعدك في هذا الأمر بسهولة، وذلك بسبب التقييمات الإيجابية التي حصل عليها من المستخدمين، حيث أن هناك عدد كبير من المستخدمين يعتبرونه افضل تطبيق ذبائح في الامارات للاندرويد.


تطبيق ذبائح في الامارات


يعتبر تطبيق ذبيحتي من افـضل تطبـيقات الذبائح في الامارات تعتبر شركة الواحة للمواشي هي شركة خاصة تقدم للمجتمع طريقة سهلة لشراء الذبائح الطازجة وخدمات التقطيع والتغليف والتوصيل عن طريق تطبيقها الخاص على منصتي الأندرويد وأبل،ويقدم خدمات اختيار ذبيحتك في أي مكان وزمان و اختيار طريقة تقطيع الذبيحة وتغليفها وايضا يمكن توصيلها لأي مكان في الإمارات.

حصل تطبيق ذبيحتي على العديد من التعليقات والتقييمات الإيجابية، وحاز إعجاب العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد على مستوى العالم، وكانت شهرته وشعبيته الأكبر لدى من يبحثون عن افضل تطبيق ذبائح في الامارات .

تطبيق ذبيحتي يعتبر افضل تطبيق ذبائح في الامارات، وكذلك يعتبر منافساً قوياً للعديد من التطبيقات الأخرى المختصه بنفس المجال ،حصل تطبيق ذبيحتي على العديد من التعليقات والتقييمات الإيجابية، وحاز إعجاب العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد على مستوى العالم.


مميزات تطبيق ذبيحتي


مميزات تطبيق ذبيحتي افضل تطبيق ذبائح في الامارات

مميزات تطبيق ذبيحتي

تطبيق ذبيحتي يحتوي على العديد من المميزات التي جعلته أحد أهم وأفضل التطبيقات على متجر قوقل بلاي، وهذه أهم مميزات تطبيق ذبيحتي :

  1. طلب الذبائح بانواعها وانشاء طلبيات خاصة بك على حسابك ليتم تجهيزها وارسالها لك
  2. يقدم أنواع مختلفة من مواشي الأغنام والماعز بمختلف الأعمار والأحجام.
  3. سعر ممتاز وجودة مضمونة.
  4. تطبيق عازم للذبائح يقدم خدمات ذبح و تقطيع وتغليف وتوصيل الذبائح لبيتك.
  5. أجود أنواع اللحوم الطازجة بحب وإخلاص.
  6. اختيار ذبيحتك في أي مكان وزمان .
  7. اختيار طريقة تقطيع الذبيحة وتغليفها.
  8. توصيلها لأي مكان في الإمارات.

تحميل افضل تطبيق ذبائح في الامارات


  • عمليات التثبيت : +10,000.
  • تحميل التطبيق للإندرويد : أضغط هنا.

موضوعات اخري قد تهُمك

Leave a Comment

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك، ولكن يمكنك الاعتراض إذا رغبت. موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy