تطبيق ذبائح الشرقية

الكاتب : Null
860 مشاهده

هل تريد شراء ذبيحة لمناسبتك أو لثلاجتك ، الآن تستطيع طلب ذبيحتك وأنت في بيتك بدون عناء أو جهد والأهم بسعر ممتاز وجودة مضمونة، في هذه التدوينه سوف نتعرف علي افضل تطبيق ذبائح الشرقية حيث يقدم لكم العديد من المميزات الرائعه سوف نذكرها في هذه التدونيه.


تطبيق ذبائح الشرقية

يعتبر تطبيق لحوم الشرقية من افـضل تطبـيقات الذبائح تطبيق لحوم الشرقية يقدم أجود أنواع اللحوم الطازجة بحب وإخلاص وبإحترافية بالغة حيث نقوم بسلخها وتقطيعها وتوصيلها حيثما كنت، فهذا عملنا على مر الأزمنة فهو ماضينا، حاضرنا ومستقبلنا،تعتبر اللحوم مصدر غذائي هام لذلك فمن مسؤوليتنا توفير الرعاية الغذائية التامة لهذه اللحوم حتى تصل إليك بجودتها. ف مع مختصينا نوفر عليك عناء البحث وسلاسة الطلب والحصول عليها بلا جهد راحتكم محل اهتمامنا.

حصل تطبيق لحوم الشرقية على العديد من التعليقات والتقييمات الإيجابية، وحاز إعجاب العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد على مستوى العالم، وكانت شهرته وشعبيته الأكبر لدى من يبحثون عن افضل تطبيق ذبائح الشرقية .

تطبيق لحوم الشرقية يعتبر افضل تطبيق ذبائح الشرقية، وكذلك يعتبر منافساً قوياً للعديد من التطبيقات الأخرى المختصه بنفس المجال ،حصل تطبيق لحوم الشرقية على العديد من التعليقات والتقييمات الإيجابية، وحاز إعجاب العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد على مستوى العالم.


مميزات تطبيق لحوم الشرقية‏


افضل تطبيق ذبائح الشرقية

تطبيق لحوم الشرقية

تطبيق لحوم الشرقية يحتوي على العديد من المميزات التي جعلته أحد أهم وأفضل التطبيقات على متجر قوقل بلاي، وهذه أهم مميزات تطبيق لحوم الشرقية :

  1. طلب الذبائح بأنواعها وانشاء طلبيات خاصة بك على حسابك ليتم تجهيزها وارسالها لك
  2. يقدم أنواع مختلفة من مواشي الأغنام والماعز بمختلف الأعمار والأحجام.
  3. سعر ممتاز وجودة مضمونة.
  4. تطبيق عازم للذبائح يقدم خدمات ذبح و تقطيع وتغليف وتوصيل الذبائح لبيتك.
  5. أجود أنواع اللحوم الطازجة بحب وإخلاص.

تحميل تطبيق ذبائح الشرقية


  • عمليات التثبيت : +5,000.
  • تحميل التطبيق للإندرويد : أضغط هنا.

موضوعات اخري قد تهُمك

Leave a Comment

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك، ولكن يمكنك الاعتراض إذا رغبت. موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy