افضل تطبيق ذبائح – يقدم أنواع مختلفة من مواشي الأغنام والماعز

الكاتب : Null
361 مشاهده

هل تريد شراء ذبيحة لمناسبتك أو لثلاجتك ، الآن تستطيع طلب ذبيحتك وأنت في بيتك بدون عناء أو جهد والأهم بسعر ممتاز وجودة مضمونة، في هذه التدوينة سوف نتعرف علي افضل تطبيق ذبائح حيث يقدم لكم العديد من المميزات الرائعة سوف نذكرها في هذه التدوينة.

لذالك إذا كنت تبحث عن افضل تطبيق ذبائح ، فهذا الموضوع موجه إليك، حيث أن تطبيق اليوم سوف يساعدك في هذا الأمر بسهولة، وذلك بسبب التقييمات الإيجابية التي حصل عليها من المستخدمين، حيث أن هناك عدد كبير من المستخدمين يعتبرونه افضل تطبيق ذبائح للاندرويد.


ما هو افضل تطبيق ذبائح ؟


يعتبر تطبيق ذبائح الخير من افـضل تطبـيقات الذبائح وهو تطبيق متخصص لبيع الذبائح (حي, مذبوح). حيث يقدم أنواع مختلفة من مواشي الأغنام والماعز بمختلف الأعمار والأحجام، كما تخضع الذبيحة لفحص صحي في مسالخ البلدية قبل البيع من ثم يتم ذبحها وفق الشريعة الإسلامية وتجهيزها الى العميل، بالإضافة الى توصيلها إلى باب منزلك أو استراحتك وايضا توجد خدمة توزيع الصدقات والنذر.

حصل تطبيق ذبائح الخير‏ على العديد من التعليقات والتقييمات الإيجابية، وحاز إعجاب العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد على مستوى العالم، وكانت شهرته وشعبيته الأكبر لدى من يبحثون عن افضل تطبيق ذبـائح .

تطبيق ذبائح الخير يعتبر افضل تطبيق ذبائح، وكذلك يعتبر منافساً قوياً للعديد من التطبيقات الأخرى المختصه بنفس المجال ،حصل تطبيق ذبائح الخير على العديد من التعليقات والتقييمات الإيجابية، وحاز إعجاب العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد على مستوى العالم.


مميزات تطبيق ذبائح الخير ‏:


افضل تطبيق ذبائح

تطبيق ذبائح الخير

تطبيق ذبائح الخير يحتوي على العديد من المميزات التي جعلته أحد أهم وأفضل التطبيقات على متجر قوقل بلاي، وهذه أهم مميزات تطبيق ذبائح الخير :

  1. يقدم أنواع مختلفة من مواشي الأغنام والماعز بمختلف الأعمار والأحجام.
  2. تخضع الذبيحة لفحص صحي في مسالخ البلدية قبل البيع.
  3. يتم الذبح وفق الشريعة الإسلامية وتجهيزها الى العميل.
  4. توصيل الذبيحة إلى باب منزلك أو استراحتك.
  5. خدمة توزيع الصدقات والنذر.

تحميل تطبـيق ذبـائح الخير :


  • عمليات التثبيت : +10,000.
  • تحميل التطبيق للإندرويد : أضغط هنا.

شاهد أيضا:

موضوعات اخري قد تهُمك

Leave a Comment

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك، ولكن يمكنك الاعتراض إذا رغبت. موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy