Matrix219 | افضل 3 تطبيقات المونتاج مجانيه ويمكنك تصدير الفيديو بدون علامة مائيه

افضل 3 تطبيقات المونتاج مجانيه ويمكنك تصدير الفيديو بدون علامة مائيه

By Raed H Nahal

هل قمت بالبحث عن افضل تطبيقات الموتناج؟ هل وجدت الكثير يتحدث ان التطبيق الفلاني هو الافضل وبعد تحميل التطبيق تجده انه تطبيق عادي ولا تستطيع عمل به شي او يكون التطبيق صعب في الاستعمال وتقوم بمسحه من هاتفك وتذهب للبحث عن تطبيق اخر يكون به المواصفات التي تريدها ،في هذه التدوينه سوف اوفر عليك تعب البحث والتجريب لانني سوف اقدم لكم افضل 3 تطبيقات المونتاج سهله الاستخدام وبها مميزات عديده.


افضل 3 تطبيقات المونتاج :


تطبيقات المونتاج في متجر جوجل بلاي كثيره وسوف نستعرض معكم افضل 3 تطبيقات المونتاج من المتجر:

تطبيق Film Maker :

افضل 3 تطبيقات المونتاج - تطبيق Film Maker

Film Maker هو أفضل محرر فيديو وصانع فيديو مجاني مصنوع لكل من المحترفين والهواة لدينا ميزات تحرير الفيديو الأكثر فائدة التي يتمتع بها تطبيق محرر الفيديوهات المتقدم وصانع عرض الشرائح ، ولكنها أكثر ملاءمة للتحرير وعرضها بشكل احترافي.

أنشئ أفلامًا على طراز هوليوود ذات قوة عظمى مثل مدير محترف ، وشاركها في Instagram و Tik Tok و Youtube و WhatsApp وغيرها من وسائل التواصل الاجتماعي! قوة محرر الفيديو هذا لن تخيب أملك.

تحميل التطبيق:

  • عمليات التثبيت : +10,000,000.
  • تحميل التطبيق للإندرويد : أضغط هنا.

تطبيق Inshot:

افضل 3 تطبيقات المونتاج - تطبيق Inshot

تطبيق Inshot هذا التطبيق مشهور جدًا في عالم تحرير و تعديل الفيديوهات،حيث أن هذا التطبيق يساعدك على إجراء الكثير من التعديلات الرائعة على الفيديوهات الخاصة بك مثل تسريع أو إبطاء مقاطع الفيديو و إضافة المقاطع الصوتية والفلاتر و الكثير من التعديلات الأخرى و يمكنك إستخدام هذا التطبيق في تعديل فيديوهات tiktok الخاصة بك، حيث يمكنك من جعل الفيديوهات الخاصة بك رائعة بسهولة جدًا.

تحميل التطبيق:

  • عمليات التثبيت : 100,000,000+.
  • تحميل التطبيق للإندرويد : أضغط هنا.

تطبيق Quik:

افضل 3 تطبيقات المونتاج - تطبيق Quik

تطبيق Quik يمكنك إنشاء مقاطع فيديو رائعة في بضع ضغطات فقط. اختر الصور ومقاطع الفيديو المفضلة لديك، ثم اترك الباقي على Quikفي ثوان، يقوم التطبيق بالعثور على أفضل اللحظات، وإضافة الانتقالات الجميلة والتأثيرات، ومزامنة كل شيء على إيقاع الموسيقى أضف الطابع الشخصي على قصتك من خلال النصوص والموسيقى وغيرها وشاركها بسهولة مع الأصدقاء لم يكن تحرير مقاطع الفيديو أسرع من قبل أو أكثر متعة.

تحميل التطبيق:

  • عمليات التثبيت : +100,000,000.
  • تحميل التطبيق للإندرويد : أضغط هنا.

هذه هي افضل 3 تطبيقات المونتاج يمكنك من خلالها انشاء فيديو احترافي وبدون علامه مائيه وايضا الذين يحبون انشاء مقاطع صغيره لتطبيق التك توك فهي مناسبه ايضا وتؤدي الغرض.


شاهد أيضا:

شارك بكتابة تعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد