Matrix219 | افضل تطبيق خلفيات 4d – قم بتزيين شاشتك الرئيسية وشاشة القفل بخلفية حية

افضل تطبيق خلفيات 4d – قم بتزيين شاشتك الرئيسية وشاشة القفل بخلفية حية

By Raed H Nahal

هل تبحث عن افضل تطبيق خلفيات 4d ؟ هل قمت بالبحث في متجر جوجل ووجدت الكثير من التطبيقات التي تتدعي انها خلفيات بتقنيه الـ 4D  وبعد تحميل التطبيق تجده تطبيق عادي ، في هذه التدوينه سوف اقدم لكم افضل تطبيق خلفيات يمكنك من خلاله استخدام 2 خلفيات حية مختلفة لشاشة القفل والشاشة الرئيسية والكثير من المميزات التي سوف تكتشفها في هذا التطبيق الرائع.

إذا كنت تبحث عن افضل تطبيق خلفيات 4d ، فهذا الموضوع موجه إليك، حيث أن تطبيق اليوم سوف يساعدك في هذا الأمر بسهولة، وذلك بسبب التقييمات الإيجابية التي حصل عليها من المستخدمين، حيث أن هناك عدد كبير من المستخدمين يعتبرونه افضل تطبيق خلفيات 4d.


ما هو افضل تطبيق خلفيات 4d:


يعتبر تطبيق Pixel 4D من أفضل تطبيقات الخلفيات حيث يمكن لتطبيق Pixel 4D استخدام 2 خلفيات حية مختلفة لشاشة القفل والشاشة الرئيسية، دون أي تعديلات ليست هناك حاجة إلى شاشة قفل مخصصة لاستبدال شاشة القفل الافتراضية الخاصة بك،ولكي يعمل الوضع المزدوج، يجب أن يدعم جهازك الخلفيات الحية لشاشة القفل والشاشة الرئيسية إذا كان جهازك يدعم خلفيات حية للشاشة الرئيسية فقط، لا يزال بإمكانك استخدام التطبيق كأي خلفية حية أخرى،هذه طريقة جديدة تماماً لإنشاء خلفيات حية ثلاثية الأبعاد بتأثير عميق 4D حقيقي.

حصل تطبيق Pixel 4D على العديد من التعليقات والتقييمات الإيجابية، وحاز إعجاب العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد على مستوى العالم، وكانت شهرته وشعبيته الأكبر لدى من يبحثون عن افضل تطبيق خلفيات 4d .

تطبيق Pixel 4D يعتبر افضل تطبيق خلفيات 4d، وكذلك يعتبر منافساً قوياً للعديد من التطبيقات الأخرى المختصه بنفس المجال ،حصل تطبيق Pixel 4D‏ على العديد من التعليقات والتقييمات الإيجابية، وحاز إعجاب العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد على مستوى العالم.


مميزات تطبيق Pixel 4D:


افضل تطبيق خلفيات 4d

تطبيق Pixel 4D يحتوي على العديد من المميزات التي جعلته أحد أهم وأفضل التطبيقات على متجر قوقل بلاي، وهذه أهم مميزات تطبيق Pixel 4D :

  1. تعيين خلفية لشاشة القفل والشاشة الرئيسية.
  2. صور مجسمة D3 – خلفيات متحركة.
  3. يحتوي علي العديد من الفئات المختلفة (من خلفيات الفضاء خلفيات الشخصيات الخارقة والمزيد).
  4. استهلاك مثالي للبطارية.
  5. خلفيات حية جديدة تضاف باستمرار.
  6. خلفيات AMOLED 4D بصيغة HD.

تحميل تطبيق Pixel 4D‏:


  • عمليات التثبيت : +10,000,000.
  • تحميل التطبيق للإندرويد : أضغط هنا.

شاهد أيضا:

شارك بكتابة تعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد