Matrix219 | افضل تطبيق واتس اب 2020 – صمم ملصقات مذهلة بنفسك

افضل تطبيق واتس اب 2020 – صمم ملصقات مذهلة بنفسك

By Raed H Nahal

هل ترسل ملصقات عبر واتس اب لأصدقائك؟ هل الملصقات الموجوده في تطبيق واتساب لا تعجبك ؟ سوف نقدم لكم في هذه التدوينه تطبيق صانع الملصقات حيث يمكنك من خلاله صنع ملصقات من صورك او من اي صوره تعجبك موجوده في هاتفك ويعتبر هذا التطبيق افضل تطبيق واتس اب 2020.

إذا كنت تبحث عن افضل تطبيق واتس اب 2020 ، فهذا الموضوع موجه إليك، حيث أن تطبيق اليوم سوف يساعدك في هذا الأمر بسهولة، وذلك بسبب التقييمات الإيجابية التي حصل عليها من المستخدمين، حيث أن هناك عدد كبير من المستخدمين يعتبرونه افضل تطبيق واتس اب 2020.


ما هو افضل تطبيق واتس اب 2020 :


يعتبر تطبيق Sticker Maker من افضل تطبيقات الوتساب لعام 2020 يمكنك تصميم ملصقات مذهلة بنفسك باستخدام تطبيق صانع ملصقات WhatsApp المجاني ،يعد إنشاء الملصقات أمرًا سهلاً مع استديو الملصقات الخاص بالتطبيق حدد صورة أو أضف زخارف أو نصًا واحفظها وأضفها إلى WhatsApp.

حصل تطبيق Sticker Maker على العديد من التعليقات والتقييمات الإيجابية، وحاز إعجاب العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد على مستوى العالم، وكانت شهرته وشعبيته الأكبر لدى من يبحثون عن افضل تطبيق واتس اب 2020 .

تطبيق Sticker Maker يعتبر افضل تطبيق واتس اب 2020، وكذلك يعتبر منافساً قوياً للعديد من التطبيقات الأخرى المختصه بنفس المجال ،حصل تطبيق Sticker Maker على العديد من التعليقات والتقييمات الإيجابية، وحاز إعجاب العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد على مستوى العالم.


مميزات تطبيق Sticker Maker:


افضل تطبيق واتس اب 2020

تطبيق Sticker Maker يحتوي على العديد من المميزات التي جعلته أحد أهم وأفضل التطبيقات على متجر قوقل بلاي، وهذه أهم مميزات تطبيق Sticker Maker :

  1. محو خلفية الصورة باستخدام أداة القطع اليدوي وممحاة الخلفية.
  2. إضافة نص إلى ملصقات ذات خطوط وألوان مخصصة.
  3. زخارف مضحكة مثل اللحى والنظارات والقبعات والمزيد.
  4. قم بإنشاء أي عدد من حزم الملصقات.

تحميل افضل تطبيق واتس اب 2020 :


  • عمليات التثبيت : +10,000,000.
  • تحميل التطبيق للإندرويد : أضغط هنا.

شاهد أيضا:

شارك بكتابة تعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد