Matrix219 | افضل تطبيق بصمة – يستخدم القياسات الحيوية لبصمات الأصابع الحقيقية

افضل تطبيق بصمة – يستخدم القياسات الحيوية لبصمات الأصابع الحقيقية

By Raed H Nahal

هل تريد حماية هاتفك من المتطفلين باستخدام بصمة الاصبع؟ هل ذهبت للبحث عن تطبيقات الحماية في متجر تطبيقات جوجل ووجدت الكثير من التطبيقات فوقعت في حيره ايهما افضل وتقوم بتجربته الكثير من التطبيقات حتي تصل الي التطبيق الذي تريده، في هذه التدوينه وفرت عليك تعب البحث وسوف نتعرف علي افضل تطبيق بصمة.

لذلك إذا كنت تبحث عن افضل تطبيق بصمة، فهذا الموضوع موجه إليك، حيث أن تطبيق اليوم سوف يساعدك في هذا الأمر بسهولة، وذلك بسبب التقييمات الإيجابية التي حصل عليها من المستخدمين، حيث أن هناك عدد كبير من المستخدمين يعتبرونه برنامج بصمة حقيقي للاندرويد.


ما هو  افضل تطبيق بصمة :


يعتبر تطبيق ICE Unlock من افضل تطبيقات قفل الهاتف بالبصمة يستخدم ICE Unlock القياسات الحيوية لبصمات الأصابع الحقيقية على أي جهاز محمول تقريبًا،هناك العديد من التطبيقات المزيفة المتاحة ، ولكن هذا يستخدم بصمة إصبعك الفعلية ،يتم تشغيل ICE Unlock بواسطة ONYX والذي يسمح للمستخدمين بالتقاط صورة لبصمات أصابعهم باستخدام الكاميرا الموجودة بدون الحاجة إلى أجهزة أو ماسح ضوئي إضافي.

حصل تطبيق ICE Unlock على العديد من التعليقات والتقييمات الإيجابية، وحاز إعجاب العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد على مستوى العالم، وكانت شهرته وشعبيته الأكبر لدى من يبحثون عن افضل تطبيق بصمة.

تطبيق ICE Unlock يعتبر افضل تطبيق بصمة ، وكذلك يعتبر منافساً قوياً للعديد من التطبيقات الأخرى المختصه بنفس المجال ،حصل تطبيق ICE Unlock على العديد من التعليقات والتقييمات الإيجابية، وحاز إعجاب العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد على مستوى العالم.


مميزات تطبيق ICE Unlock:


افضل تطبيق بصمة

تطبيق ICE Unlock يحتوي على العديد من المميزات التي جعلته أحد أهم وأفضل التطبيقات على متجر قوقل بلاي،وهذه أهم مميزات ICE Unlock:

  1. أول تطبيق جوال مبني على محرك التوثيق ONYX HD.
  2. يستخدم بصمة إصبعك الفعلية.
  3. يستخدم ICE Unlock القياسات الحيوية لبصمات الأصابع الحقيقية على أي جهاز محمول تقريبًا.
  4. سهل الاستخدام.

تحميل برنامج بصمة قفل الشاشة للاندرويد :


  • عمليات التثبيت : +5000,000.
  • تحميل التطبيق للإندرويد : أضغط هنا.

شاهد أيضا:

شارك بكتابة تعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد