Matrix219 | افضل تطبيق 3d – يتيح لك تصميم المحتوى ثلاثي الأبعاد بسهولة

افضل تطبيق 3d – يتيح لك تصميم المحتوى ثلاثي الأبعاد بسهولة

By Raed H Nahal

هل انت من محبي التصميم الثلاثي الابعاد؟ هل ذهبت للبحث عن تطبيق 3d مجاني في متجر تطبيقات جوجل ووجدت الكثير من التطبيقات فوقعت في حيره ايهما افضل وتقوم بتجربته الكثير من التطبيقات حتي تصل الي التطبيق الذي تريده، في هذه التدوينه وفرت عليك تعب البحث وسوف نتعرف علي افضل تطبيق 3d.

لذلك إذا كنت تبحث عن افضل تطبيق 3d، فهذا الموضوع موجه إليك، حيث أن تطبيق اليوم سوف يساعدك في هذا الأمر بسهولة، وذلك بسبب التقييمات الإيجابية التي حصل عليها من المستخدمين، حيث أن هناك عدد كبير من المستخدمين يعتبرونه أفضل برنامج تصميم 3D للاندرويد.


ما هو  افضل تطبيق 3d :


يعتبر تطبيق 3D Modeling من افضل تطبيقات 3D يتيح لك تصميم المحتوى ثلاثي الأبعاد بسهولة أثناء التنقل باستخدام الإيماءات على هاتفك المحمول أو جهازك اللوحي.وهو أبسط تطبيق لإنشاء نماذج ثلاثية الأبعاد يمكن لأي شخص استخدامه بسهولة تامة والكثير من المرح. يمكنك بناء أي شيء ممتع مثل الطائرة ، السيارة وأكثر من ذلك بكثير.

حصل تطبيق 3D Modeling على العديد من التعليقات والتقييمات الإيجابية، وحاز إعجاب العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد على مستوى العالم، وكانت شهرته وشعبيته الأكبر لدى من يبحثون عن برامج تصميم 3D.

تطبيق 3D Modeling يعتبر افضل تطبيق 3d ، وكذلك يعتبر منافساً قوياً للعديد من التطبيقات الأخرى المختصه بنفس المجال ،حصل تطبيق 3D Modeling على العديد من التعليقات والتقييمات الإيجابية، وحاز إعجاب العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد على مستوى العالم.


مميزات تطبيق 3D Modeling:


افضل تطبيق 3d

تطبيق 3D Modeling يحتوي على العديد من المميزات التي جعلته أحد أهم وأفضل التطبيقات على متجر قوقل بلاي،وهذه أهم مميزات 3D Modeling :

  1. تحريك وتدوير وقياس الأشياء والكاميرا عن طريق التبديل بين الإيماءات أثناء التنقل.
  2. تحديد متعدد بسهولة للرؤوس والحواف والوجوه والكائنات من خلال النقر الطويل أو رسم الإطار.
  3. تعيين قيم تحريك وتدوير وقياس دقيق.
  4. الحفظ التلقائي.

تحميل أفضل برنامج تصميم 3D للاندرويد :


  • عمليات التثبيت : +5000,000.
  • تحميل التطبيق للإندرويد : أضغط هنا.

شاهد أيضا:

شارك بكتابة تعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد