Matrix219 | افضل تطبيق رسم – يحتوي علي أكثر من 190 فرشاة قابلة للتخصيص

افضل تطبيق رسم – يحتوي علي أكثر من 190 فرشاة قابلة للتخصيص

By Raed H Nahal

هل انت من محبي الرسم ؟ وتريد تطبيق رسم به كل الامكانيات ؟ هل ذهبت للبحث عن برنامج رسم مجاني في متجر تطبيقات جوجل ووجدت الكثير من تطبيقات الرسم فوقعت في حيره ايهما افضل وتقوم بتجربته الكثير من التطبيقات حتي تصل الي التطبيق الذي تريده، في هذه التدوينه وفرت عليك تعب البحث وسوف نتعرف علي افضل تطبيق رسم.

لذلك إذا كنت تبحث عن افضل تطبيق رسم، فهذا الموضوع موجه إليك، حيث أن تطبيق اليوم سوف يساعدك في هذا الأمر بسهولة، وذلك بسبب التقييمات الإيجابية التي حصل عليها من المستخدمين، حيث أن هناك عدد كبير من المستخدمين يعتبرونه افضل تطبيق رسم للاندرويد.


ما هو  افضل تطبيق رسم:


يعتبر تطبيق SketchBookمن افضل تطبيقات التصوير وهو من التطبيقات السهلة في الاستخدام، يتيح هذا التطبيق للمصممين، والرسامين إمكانية الوصول إلى أدوات رسم إبداعية سريعة وقوية للتعبير عن أفكارهم في أي وقت ومن أي مكان،يوفر التطبيق أدوات الرسم المختلفة ابتداءًا من الأقلام الرصاص وحتى أكثر من 190 فرشاة قابلة للتخصيص، مع إمكانية استخدم المساطر التقليدية، ويمكنك من خلال التطبيق تصدير التصاميم بصيغة PSD أو JPG أو PNG أو BMP أو TIFF.

حصل تطبيق SketchBook على العديد من التعليقات والتقييمات الإيجابية، وحاز إعجاب العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد على مستوى العالم، وكانت شهرته وشعبيته الأكبر لدى من يبحثون عن افضل تطبيق رسم.

تطبيق SketchBook يعتبر افضل تطبيق رسم ، وكذلك يعتبر منافساً قوياً للعديد من التطبيقات الأخرى المختصه بنفس المجال ،حصل تطبيق SketchBook على العديد من التعليقات والتقييمات الإيجابية، وحاز إعجاب العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد على مستوى العالم.


مميزات تطبيق SketchBook:


افضل تطبيق رسم

تطبيق SketchBook يحتوي على العديد من المميزات التي جعلته أحد أهم وأفضل التطبيقات على متجر قوقل بلاي،وهذه أهم مميزات SketchBook :

  1. أدوات رسم إبداعية سريعة وقوية.
  2. أدوات الرسم المختلفة ابتداءًا من الأقلام الرصاص.
  3. يحتوي علي أكثر من 190 فرشاة قابلة للتخصيص.
  4. إمكانية استخدم المساطر التقليدية.
  5. تصدير التصاميم بصيغة PSD أو JPG أو PNG أو BMP أو TIFF.

تحميل افضل تطبيق رسم :


  • عمليات التثبيت : +10,000,000.
  • تحميل التطبيق للإندرويد : أضغط هنا.

شاهد أيضا:

شارك بكتابة تعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد