Matrix219 | افضل تطبيق بصمة الاصبع – احمي هاتفك والتقط صورة الشخص الذي يحاول فتحه

افضل تطبيق بصمة الاصبع – احمي هاتفك والتقط صورة الشخص الذي يحاول فتحه

By Raed H Nahal

العديد من مستخدمي الأندرويد يبحثون بشكل دائم عن تطبيقات لحمايه الهاتف من السرقه او العبث من قبل الاشخاص ويقوم صاحب الهاتف بالبحث عن طريقه لحماية الهاتف عن طريق بصمه الاصبع يوجد الكثير من التطبيقات في متجر جوجل تقوم بهذا الغرض ولكن اليوم سوف نتعرف علي افضل تطبيق بصمة الاصبع لانه حصل علي الكثير من التقييمات الايجابية من قبل المستخدمين.

لذلك إذا كنت تبحث عن افضل تطبيق بصمة الاصبع، فهذا الموضوع موجه إليك، حيث أن تطبيق اليوم سوف يساعدك في هذا الأمر بسهولة، وذلك بسبب التقييمات الإيجابية التي حصل عليها من المستخدمين، حيث أن هناك عدد كبير من المستخدمين يعتبرونه افضل تطبيق بصمة الاصبع.


ما هو  افضل تطبيق بصمة الاصبع:


يعتبر تطبيق App Locker من افضل تطبيقات قفل التطبيقات ببصمة الاصبح حيت انه يوفر لك التطبيق حمايه هاتفك ويقوم بقفل الصور ومقاطع الفيديو والمجموعات وحماية الرسائل الخاصة في هاتفك يتميز التطبيق بواجهته البسيطه والخاليه من التعقيد وايضا التطبيق سهل الاستخدام يدعم التطبيق ايضا قفل التطبيقات برمز الـ PIN وكلمة المرور.

حصل تطبيق App Locker على العديد من التعليقات والتقييمات الإيجابية، وحاز إعجاب العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد على مستوى العالم، وكانت شهرته وشعبيته الأكبر لدى من يبحثون عن افضل تطبيق بصمة الاصبع.

تطبيق App Locker يعتبر افضل تطبيق بصمة الاصبع للاندرويد ، وكذلك يعتبر منافساً قوياً للعديد من التطبيقات الأخرى المختصه بنفس المجال ،حصل تطبيق App Locker على العديد من التعليقات والتقييمات الإيجابية، وحاز إعجاب العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد على مستوى العالم.


مميزات تطبيق أفضل بصمه الأصبع :


تطبيق App Locker يحتوي على العديد من المميزات التي جعلته أحد أهم وأفضل التطبيقات على متجر قوقل بلاي،وهذه أهم مميزات App Locker:

  1. حماية الهاتف عن طريق بصمة الاصبع.
  2. يمتلك واجهة بسيطة خاليه من التعقيد.
  3. التقاط صور الشخص الذي يحاول فتح الهاتف.
  4. تطبيق App Locker سهل الاستخدام.

تحميل افضل تطبيق بصمة الاصبع للاندرويد :


  • عمليات التثبيت : +5,000,000.
  • تحميل التطبيق للإندرويد : أضغط هنا.

شاهد أيضا:

شارك بكتابة تعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد