Matrix219 | افضل تطبيق ايديت للصور – يحتوي علي 29 أداة لتعديل صورك كالمحترفين

افضل تطبيق ايديت للصور – يحتوي علي 29 أداة لتعديل صورك كالمحترفين

By Raed H Nahal

العديد من مستخدمي الأندرويد يبحثون بشكل دائم عن تطبيقات لتعديل صورهم التي تم تصويرها بكاميرا الهاتف لان كاميرا الهاتف لديها امكانيات محدوده في تعديل الصور قي هذه التدوينه سوف نتعرف علي افضل تطبيق ايديت للصور.

لذلك إذا كنت تبحث عن افضل تطبيق ايديت للصور ، فهذا الموضوع موجه إليك، حيث أن تطبيق اليوم سوف يساعدك في هذا الأمر بسهولة، وذلك بسبب التقييمات الإيجابية التي حصل عليها من المستخدمين، حيث أن هناك عدد كبير من المستخدمين يعتبرونه افضل تطبيق ايديت للصور.


ما هو  افضل تطبيق ايديت للصور:


يعتبر تطبيق Snapseed‏ من افضل تطبيقات تعديل الصور حيث يحتوي علي 29 أداة وفلترًا، بما في ذلك إزالة الشوائب والفرشاة والتركيبة والنطاق عالي الديناميكية والمنظور يمكنك من خلاله فتح ملفات من نوع JPG وRAW، ويمكنك ايضا حفظ المظاهر الشخصية وتطبيقها على الصور الجديدة لاحقًا وايضا يحتوي علي فرشاة فلتر انتقائي و يمكن تعديل كل الأنماط باستخدام التحكم الدقيق.

حصل تطبيق Snapseed‏‏ على العديد من التعليقات والتقييمات الإيجابية، وحاز إعجاب العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد على مستوى العالم، وكانت شهرته وشعبيته الأكبر لدى من يبحثون عن افضل تطبيق ايديت للصور.

تطبيق Snapseed‏‏ يعتبر افضل تطبيق ايديت للصور للاندرويد ، وكذلك يعتبر منافساً قوياً للعديد من التطبيقات الأخرى المختصه بنفس المجال ،حصل تطبيق Snapseed‏ على العديد من التعليقات والتقييمات الإيجابية، وحاز إعجاب العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد على مستوى العالم.


مميزات تطبيق Snapseed‏ :


افضل تطبيق ايديت للصور

تطبيق Snapseed‏‏ يحتوي على العديد من المميزات التي جعلته أحد أهم وأفضل التطبيقات على متجر قوقل بلاي،وهذه أهم مميزات Snapseed‏ :

  1. يحتوي علي 29 أداة وفلترًا.
  2. حفظ المظاهر الشخصية وتطبيقها على الصور الجديدة لاحقًا.
  3. يمكن تعديل كل الأنماط باستخدام التحكم الدقيق.
  4. الاقتصاص حسب الأحجام القياسية أو بحرية.
  5. التدوير بمقدار 90°، أو تسوية أفق مائل.

تحميل افضل تطبيق ايديت للصور للاندرويد :


  • عمليات التثبيت : +100,000,000.
  • تحميل التطبيق للإندرويد : أضغط هنا.

شاهد أيضا:

شارك بكتابة تعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد