ماتريكس219 | افضل تطبيق استنساخ التطبيقات – سجل دخول بحسابين في نفس الوقت

افضل تطبيق استنساخ التطبيقات – سجل دخول بحسابين في نفس الوقت

الكاتب: Raed H Nahal

هل تريد تشغيل أكثر من حساب فيس بوك ولكن لا تستطيع لان التطبيق لا يسمح لك بتشغيل أكثر من حساب في نفس الوقت او هل تريد تشغيل اكثر من حساب في لعبتك المفضلة ولكن لا تستطيع الان مع افضل تطبيق استنساخ التطبيقات يمكنك فتح اكثر من حساب في نفس الوقت دون التعرض الي الحظر او اي مشاكل.

لذلك إذا كنت تبحث عن افضل تطبيق استنساخ التطبيقات ، فهذا الموضوع موجه إليك، حيث أن تطبيق اليوم سوف يساعدك في هذا الأمر بسهولة، وذلك بسبب التقييمات الإيجابية التي حصل عليها من المستخدمين، حيث أن هناك عدد كبير من المستخدمين يعتبرونه افضل تطبيق استنساخ التطبيقات.


ما هو  افضل تطبيق استنساخ التطبيقات:


يعتبر تطبيق Parallel Space من افضل تطبيقات الاستنساخ حيث يمكنك من إدارة حسابي مستخدم مختلفين لأي تطبيق مثبت على هاتفك يمكنك أن تنشأ أساسا حسابين مختلفين لأي شيء مثل Facebook وClash of the Clans وCandy Crush Saga وهلم جرا.

إن Parallel Space أبسط بكثير مما تتوقعه فهو تطبيق يقوم أساسا بإنشاء فضاء افتراضي مستقل ومنفصل كليا على جهازك يسمح لك بتشغيل تطبيقات أخرى بداخله. وبتلك الطريقة، ستتمكن من استخدام نفس التطبيق مرتين على نفس الجهاز. يشتغل التطبيق الأول على جهازك، في حين أن الثاني يشتغل في Parallel Space.

حصل تطبيق Parallel Space‏ على العديد من التعليقات والتقييمات الإيجابية، وحاز إعجاب العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد على مستوى العالم، وكانت شهرته وشعبيته الأكبر لدى من يبحثون عن افضل تطبيق استنساخ التطبيقات.

تطبيق Parallel Space‏ يعتبر افضل تطبيق استنساخ التطبيقات للاندرويد ، وكذلك يعتبر منافساً قوياً للعديد من التطبيقات الأخرى المختصه بنفس المجال ،حصل تطبيق Parallel Space على العديد من التعليقات والتقييمات الإيجابية، وحاز إعجاب العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد على مستوى العالم.


مميزات تطبيق Parallel Space :


افضل تطبيق استنساخ التطبيقات

تطبيق Parallel Space‏ يحتوي على العديد من المميزات التي جعلته أحد أهم وأفضل التطبيقات على متجر قوقل بلاي،وهذه أهم مميزات Parallel Space :

  1. سجل دخول بحسابين في مواقع التواصل او الالعاب في نفس الوقت.
  2. حماية الخصوصية وتثبيت التطبيق فقط في Parallel Space لتكون غير مرئيا في الجهاز.
  3. يتميز افضل تطبيق استنساخ التطبيقات بسهولة الاستخدم .
  4. قوي ومستقرّ.

تحميل افضل تطبيق استنساخ التطبيقات :


  • عمليات التثبيت : +100,000,000.
  • تحميل التطبيق للإندرويد : أضغط هنا.

شاهد أيضا:

1 تعليق

Abdellah 9 نوفمبر، 2020 - 5:43 م

رجوك اخي الكريم متريكس طريقة للتواصل معك مباشرة اريد ان اسألك بعض الاسئلة اخوك من المغرب والله انت افضل انسان يتحدث من صميم قلبه

شارك بكتابة تعليق

مٌدونة ماتريكس219 القديمة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد