افضل تطبيق عزف اورج – يحتوي على اجمل الايقاعات الشرقية

The best organ playing application - contains the most beautiful oriental rhythms

الكاتب Null
نشرت: آخر تحديث بتاريخ 1.1K مشاهدة

إذا كنت تبحث عن افضل تطبيق عزف اورج ، فهذا الموضوع موجه إليك، حيث أن تطبيق اليوم سوف يساعدك في هذا الأمر بسهولة، وذلك بسبب التقييمات الإيجابية التي حصل عليها من المستخدمين، حيث أن هناك عدد كبير من المستخدمين يعتبرونه افضل تطبيق عزف اورج.


ما هو  افضل تطبيق عزف اورج:


اورج شرقي هو التطبيق الافضل بالنسبة لمن يبحث عن تعلم المقامات والسلم الشرقي ,حيث يحتوي على ميزات ومواصفات خاصة بالموسيقى الشرقية (الربع تون).كما حرصنا على ان نضيف خاصيه تعليم المقامات الشرقية الثمانية الاساسية ( العجم , الحجاز , النهاوند , الكرد , الراست , البياتي , السيكاه و الصبا ) حيث يوجد داخل التطبيق 56 صوره يمكنك من خلالها اختيار المقام من اي درجة وستظهر علامات تشير الى سلم المقام على البيانو مما يمكنكم من ادراك واستيعاب مفاتيح ونغمات كل مقام وعلى اي درجة.

حصل تطبيق اورج شرقي على العديد من التعليقات والتقييمات الإيجابية، وحاز إعجاب العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد على مستوى العالم، وكانت شهرته وشعبيته الأكبر لدى من يبحثون عن افضل تطبيق عزف اورج للاندرويد.

تطبيق اورج شرقي يعتبر افضل تطبيق عزف اورج للاندرويد ، وكذلك يعتبر منافساً قوياً للعديد من التطبيقات الأخرى المختصه بنفس المجال ،حصل تطبيق اورج شرقي على العديد من التعليقات والتقييمات الإيجابية، وحاز إعجاب العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد على مستوى العالم.


مميزات تطبيق اورج شرقي :


افضل تطبيق عزف اورج

تطبيق اورج شرقي

تطبيق اورج شرقي يحتوي على العديد من المميزات التي جعلته أحد أهم وأفضل التطبيقات على متجر قوقل بلاي،وهذه أهم مميزات اورج شرقي :

  1. يحتوي على 24 مفتاح بيانو للعزف وامكانيه تحويل اي زر الى خاصيه الربع تون.
  2. يحتوي اصوات شبه حقيقية لل بزق وال عود وال كيتار وال بيانو وغيرها.
  3. يحتوي على خاصيه تسجيل وعزف الموسيقى وامكانيه تخزين العشرات من المعزوفات واعادة تشغيلها لاحقا.
  4. يحتوي على خاصيه تعليم المقامات الشرقية الاساسية الثمانيه ومن اي مفتاح.
  5. يحتوي على اجمل الايقاعات الشرقية .
  6. التحكم بسرعه الايقاع وانخفاض وارتفاع الصوت للايقاع وللموسيقى .
  7. اجمل واسهل تصميم للكرافكس والديزاين المبسط غير المعقد.

تحميل افضـل تطـبيق عزف أورج للاندرويد :


يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد