تطبيق اخفاء التطبيقات – إخفي جميع تطبيقاتك المثبتة بدون روت

الكاتب : Null
840 مشاهده

إذا كنت تبحث عن افضل تطبيق اخفاء التطبيقات ، فهذا الموضوع موجه إليك، حيث أن تطبيق اليوم سوف يساعدك في هذا الأمر بسهولة، وذلك بسبب التقييمات الإيجابية التي حصل عليها من المستخدمين، حيث أن هناك عدد كبير من المستخدمين يعتبرونه افضل تطبيق اخفاء التطبيقات.


ما هو  تطبيق اخفاء التطبيقات:


تطبيق Calculator Vault هو عبارة عن تطبيق خزينة يمكنه إخفاء الصور ومقاطع الفيديو والتطبيقات الخاصة بك وغيرها من الملفات المهمة دون أن يعلم أي شخص أنها خزينة فالتطبيق مجرد آلة حاسبة جميلة وتعمل بشكل جيد للجمع والطرح. سيتم تخزين ملفاتك سراً في خزينة ولا يمكن عرضها إلا بعد إدخال رقمك السري على لوحة الآلة الحاسبة لهذا التطبيق.

حصل تطبيق Calculator Vault‏ على العديد من التعليقات والتقييمات الإيجابية، وحاز إعجاب العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد على مستوى العالم، وكانت شهرته وشعبيته الأكبر لدى من يبحثون عن افضل تطبيق اخفاء التطبيقات.

تطبيق Calculator Vault‏ يعتبر افضل تطبيق اخفاء التطبيقات للاندرويد ، وكذلك يعتبر منافساً قوياً للعديد من التطبيقات الأخرى المختصه بنفس المجال ،حصل تطبيق Calculator Vault على العديد من التعليقات والتقييمات الإيجابية، وحاز إعجاب العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد على مستوى العالم.


مميزات تطبيق Calculator Vault :


افضل تطبيق اخفاء التطبيقات

تطبيق Calculator Vault

تطبيق Calculator Vault‏ يحتوي على العديد من المميزات التي جعلته أحد أهم وأفضل التطبيقات على متجر قوقل بلاي،وهذه أهم مميزات Calculator Vault :

  1. إخفاء جميع التطبيقات المثبتة بدون روت.
  2. حماية كلمة المرور.
  3. إخفاء الإشعارات .
  4. إخفاء مقاطع الفيديو والصور.
  5. سهل الاستخدم.

تحميل تطبيق اخفاء التطبيقات :


  • عمليات التثبيت : +10,000,000.
  • تحميل التطبيق للإندرويد : أضغط هنا.

موضوعات اخري قد تهُمك

Leave a Comment

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك، ولكن يمكنك الاعتراض إذا رغبت. موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy