افضل تطبيق بصمة للاندرويد – احمي تطبيقاتك عن طريق بصمة الاصبع

الكاتب : Null
242 مشاهده

إذا كنت تبحث عن افضل تطبيق بصمة للاندرويد ، فهذا الموضوع موجه إليك، حيث أن تطبيق اليوم سوف يساعدك في هذا الأمر بسهولة، وذلك بسبب التقييمات الإيجابية التي حصل عليها من المستخدمين، حيث أن هناك عدد كبير من المستخدمين يعتبرونه افضل تطبيق بصمة للاندرويد.


ما هو  افضل تطبيق بصمة للاندرويد :


تطبيق App lock – Fingerprint تسطتيع من خلاله قفل التطبيقات برمز PIN أو النمط أو بصمة الإصبع لتطبيقاتك يمكنك قفل جميع التطبيقات مثل: Facebook و WhatsApp و Instagram و Zalo و Twitter و SMS وجهات الاتصال و Messenger والإعدادات والمكتبة و Gmail والمتصفح ومتجر Play،حماية التطبيقات في كل مرة عند الوصول إليها بكلمة مرور لا يعرفها أحد غيرك دعم الوصول السريع إلى التطبيقات ببصمات الأصابع بسرعة وأمان.

حصل تطبيق App lock – Fingerprint على العديد من التعليقات والتقييمات الإيجابية، وحاز إعجاب العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد على مستوى العالم، وكانت شهرته وشعبيته الأكبر لدى من يبحثون عن افضل تطبيق بصمة للاندرويد.

تطبيق App lock – Fingerprint يعتبر افضل تطبيق بصمة للاندرويد ، وكذلك يعتبر منافساً قوياً للعديد من التطبيقات الأخرى المختصه بنفس المجال ،حصل تطبيق App lock – Fingerprint على العديد من التعليقات والتقييمات الإيجابية، وحاز إعجاب العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد على مستوى العالم.


مميزات تطبيق App lock – Fingerprint:


افضل تطبيق بصمة للاندرويد

تطبيق App lock – Fingerprint

تطبيق App lock – Fingerprint يحتوي على العديد من المميزات التي جعلته أحد أهم وأفضل التطبيقات على متجر قوقل بلاي،وهذه أهم مميزات App lock – Fingerprint:

  1. افتح باستخدام رمز المرور أو النمط أو بصمة الإصبع.
  2. دعم قفل التطبيقات المثبتة حديثًا ، سيظهر إشعار بعد تثبيت التطبيق مباشرة للمساعدة في حماية خصوصيتك.
  3. فتح فوري باستخدام بصمة الإصبع للأجهزة المدعومة ببصمة الإصبع (على Android 6.0 أعلاه).
  4. قم بتعيين اللون تلقائيًا في شاشة قفل التطبيق للتطبيقات الشائعة وتطبيقات النظام.
  5. ابحث بسهولة عن التطبيقات لقفلها.
  6. تغيير خلفية شاشة قفل التطبيق مع قوالب جميلة للغاية المتاحة.
  7. واجهة شاشة قفل تطبيق جميلة وملونة متوافقة مع التطبيق.

تحميل افضل تطبيق بصمة للاندرويد :


  • عمليات التثبيت : +1,000,000.
  • تحميل التطبيق للإندرويد : أضغط هنا.

موضوعات اخري قد تهُمك

Leave a Comment

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك، ولكن يمكنك الاعتراض إذا رغبت. موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy