ماتريكس219 | افضل تطبيق تمارين منزليه – اخسر الوزن مع مدرب شخصي

افضل تطبيق تمارين منزليه – اخسر الوزن مع مدرب شخصي

الكاتب: Raed H Nahal

إذا كنت تبحث عن افضل تطبيق تمارين منزليه ، فهذا الموضوع موجه إليك، حيث أن تطبيق اليوم سوف يساعدك في هذا الأمر بسهولة، وذلك بسبب التقييمات الإيجابية التي حصل عليها من المستخدمين، حيث أن هناك عدد كبير من المستخدمين يعتبرونه افضل تطبيق تمارين منزليه .


ما هو  افضل تطبيق تمارين منزليه :


يوفر لك تطبيق Home Workout نظام تمارين يومي لجميع مجموعات عضلاتك الرئيسية في غضون بضع دقائق فقط في اليوم، يمكنك بناء العضلات والحفاظ على لياقتك البدنية في المنزل دون الحاجة للذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية لا يشترط وجود أي معدات أو مدربين، يمكنك أن تؤدي جميع التمارين بوزن جسمك فقط.

حصل تطبيق Home Workout على العديد من التعليقات والتقييمات الإيجابية، وحاز إعجاب العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد على مستوى العالم، وكانت شهرته وشعبيته الأكبر لدى من يبحثون عن افضل تطبيق تمارين منزليه.

تطبيق Home Workout يعتبر افضل تطبيق تمارين منزليه ، وكذلك يعتبر منافساً قوياً للعديد من التطبيقات الأخرى المختصه بنفس المجال ،حصل تطبيق Home Workout على العديد من التعليقات والتقييمات الإيجابية، وحاز إعجاب العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد على مستوى العالم.


مميزات تطبيق Home Workout:


افضل تطبيق تمارين منزليه

تطبيق Home Workout يحتوي على العديد من المميزات التي جعلته أحد أهم وأفضل التطبيقات على متجر قوقل بلاي،وهذه أهم مميزات Home Workout:

  1. تمارين الإحماء والإطالة.
  2. يسجل التقدم في التمارين تلقائيًا.
  3. رسم بياني يتتبع حالة وزنك.
  4. تخصيص تذكير للتمارين.
  5. دليل فيديو ورسوم متحركة مفصلة.
  6. اخسر الوزن مع مدرب شخصي.
  7. يمكنك المشاركة مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي.

تحميل افضل تطبيق تمارين منزليه :


  • عمليات التثبيت : +100,000,000.
  • تحميل التطبيق للإندرويد : أضغط هنا.

شاهد أيضا:

شارك بكتابة تعليق

مٌدونة ماتريكس219 القديمة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد