تطبيق تصوير الشاشة للاندرويد – سجل الشاشة بدون علامة مائية

الكاتب : Null
219 مشاهده

إذا كنت تبحث عن افضل تطبيق تصوير الشاشة للاندرويد ، فهذا الموضوع موجه إليك، حيث أن تطبيق اليوم سوف يساعدك في هذا الأمر بسهولة، وذلك بسبب التقييمات الإيجابية التي حصل عليها من المستخدمين، حيث أن هناك عدد كبير من المستخدمين يعتبرونه افضل تطبيق تصوير الشاشة للاندرويد.


ما هو  افضل تطبيق لـ تصوير الشاشة للاندرويد:


يعتبر تطبيق Screen Recorder افضل تطبيق مسجل شاشه حيث يأتي التطبيق مع واجهة مستخدم بسيطة سهلة الاستخدام، كما يأتي بدون زر تحكم عائم بشكل افتراضي، ولكن يمكنك تفعيله إذا كنت ترغب في ذلك، ويمكنك تخصيصه بحسب اختياراتك، مثل: تعيين الدقة، ومعدل الإطارات، ووقت الانتظار قبل بدء التسجيل.

حصل تطبيق Screen Recorder على العديد من التعليقات والتقييمات الإيجابية، وحاز إعجاب العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد على مستوى العالم، وكانت شهرته وشعبيته الأكبر لدى من يبحثون عن افضل تطبيق تصوير الشاشة للاندرويد.

تطبيق Screen Recorder يعتبر افضل تطبيق تصوير الشاشة للاندرويد ، وكذلك يعتبر منافساً قوياً للعديد من التطبيقات الأخرى المختصه بنفس المجال ،حصل تطبيق Screen Recorder على العديد من التعليقات والتقييمات الإيجابية، وحاز إعجاب العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد على مستوى العالم.


مميزات تطبيق Screen Recorder:


افضل تطبيق تصوير الشاشة للاندرويد

تطبيق Screen Recorder

تطبيق Screen Recorder يحتوي على العديد من المميزات التي جعلته أحد أهم وأفضل التطبيقات على متجر قوقل بلاي،وهذه أهم مميزات Screen Recorder:

  1. يدعم التصوير بدقة تصل إلى 1080P.
  2. يدعم التصوير بمعدل إطارات يصل إلى 60 إطار بالثانية (60FPS).
  3. معدل بث يصل إلى 12Mbps.
  4. يدعم الإتجاه الأفقي والعامودي ويدعم التدوير أثناء التصوير أيضاً.
  5. يدعم تسجيل الصوت عبر الميكروفون.

تحميل افضل تطبيق تصوير الشاشة للاندرويد:


  • عمليات التثبيت : +100,000,000.
  • تحميل التطبيق للإندرويد : أضغط هنا.

موضوعات اخري قد تهُمك

Leave a Comment

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك، ولكن يمكنك الاعتراض إذا رغبت. موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy