ماتريكس219 | افضل تطبيق سيلفي 2020 – مصمم خصيصا للإلتقاط صور السيلفي

افضل تطبيق سيلفي 2020 – مصمم خصيصا للإلتقاط صور السيلفي

الكاتب: Raed H Nahal

إذا كنت تبحث عن افضل تطبيق سيلفي 2020، فهذا الموضوع موجه إليك، حيث أن تطبيق اليوم سوف يساعدك في هذا الأمر بسهولة، وذلك بسبب التقييمات الإيجابية التي حصل عليها من المستخدمين، حيث أن هناك عدد كبير من المستخدمين يعتبرونه افضل تطبيق سيلفي 2020 .


ما هو  افضل تطبيق سيلفي 2020 :


تطبيق Sweet Selfie هو واحد من أهم التطبيقات في عالم التصوير بكاميرا الهاتف ذلك لما يتميز به من مميزات خرافية غير موجودة في أي تطبيق حيث يتوافر علي أكثر من 100 فلتر لتحسين وتعديل الصور لدية القدرة علي عمل التجميل التلقائي لأي صورة سيلفي بلمسة واحدة ،يتوافر علي مجموعة كبيرة جداً من الملصقات لكافة التصنيفات يحتوي ايضا علي فلتر تبييض الوجه والأسنان وفلتر وضع الرموش ورسم العيون وفلتر وضع اللون الأحمر علي الحدود.

حصل تطبيق Sweet Selfie على العديد من التعليقات والتقييمات الإيجابية، وحاز إعجاب العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد على مستوى العالم، وكانت شهرته وشعبيته الأكبر لدى من يبحثون عن افضل تطبيق سيلفي 2020 .

تطبيق Sweet Selfie يعتبر افضل تطبيق سيلفي 2020 ، وكذلك يعتبر منافساً قوياً للعديد من التطبيقات الأخرى المختصه بنفس المجال ،حصل تطبيق Sweet Selfie على العديد من التعليقات والتقييمات الإيجابية، وحاز إعجاب العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد على مستوى العالم.


مميزات Sweet Selfie :


افضل تطبيق سيلفي 2020

تطبيق Sweet Selfie يحتوي على العديد من المميزات التي جعلته أحد أهم وأفضل التطبيقات على متجر قوقل بلاي،وهذه أهم مميزات تطبيق Sweet Selfie :

  1. يتوافر علي أكثر من 100 فلتر لتحسين وتعديل الصور.
  2. القدرة علي عمل التجميل التلقائي لأي صورة سيلفي بلمسة واحدة.
  3. يتوافر علي مجموعة كبيرة جداً من الملصقات لكافة التصنيفات.
  4. فلتر تبييض الوجه والأسنان.
  5. فلتر وضع الرموش ورسم العيون.
  6. فلتر وضع اللون الأحمر علي الحدود.

تحميل افضل تطبيق سيلفي 2020 :


  • عمليات التثبيت : +100,000,000.
  • تحميل التطبيق للإندرويد : أضغط هنا.

شاهد أيضا:

شارك بكتابة تعليق

مٌدونة ماتريكس219 القديمة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد