ماتريكس219 | افضل تطبيق تصوير فوتوغرافي – جميع عوامل التصوير به قابلة للتعديل والضبط

افضل تطبيق تصوير فوتوغرافي – جميع عوامل التصوير به قابلة للتعديل والضبط

By: Raed H Nahal
59 Views

إذا كنت تبحث عن افضل تطبيق تصوير فوتوغرافي ، فهذا الموضوع موجه إليك، حيث أن تطبيق اليوم سوف يساعدك في هذا الأمر بسهولة، وذلك بسبب التقييمات الإيجابية التي حصل عليها من المستخدمين، حيث أن هناك عدد كبير من المستخدمين يعتبرونه افضل تطبيق تصوير فوتوغرافي.


ما هو  افضل تطبيق تصوير فوتوغرافي:


يتمتع تطبيق Camera FV-5 بشهرة واسعة بين مستخدمي أجهزة أندرويد حيث أنه من أفضل تطبيقات الكاميرا على متجر جوجل بلاي بسبب ما يُقدمه من مستوى احترافي في التصوير قد لا تجده سوى في كاميرات DSLR الاحترافية،يتميز التطبيق بأن جميع عوامل التصوير به قابلة للتعديل والضبط بما في ذلك التحكم اليدوي في سرعة غالق الكاميرا shutter speed وقياس الضوء، وتوازن اللون الأبيض، و إعدادات ISO، وسرعة الغالق وفتحة العدسة و f-stop، وغيرها.

حصل تطبيق Camera FV-5 على العديد من التعليقات والتقييمات الإيجابية، وحاز إعجاب العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد على مستوى العالم، وكانت شهرته وشعبيته الأكبر لدى من يبحثون عن افضل تطبيق تصوير فوتوغرافي.

تطبيق Camera FV-5 يعتبر افضل تطبيق تصوير فوتوغرافي ، وكذلك يعتبر منافساً قوياً للعديد من التطبيقات الأخرى المختصه بنفس المجال ،حصل تطبيق Camera FV-5 على العديد من التعليقات والتقييمات الإيجابية، وحاز إعجاب العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد على مستوى العالم.


مميزات تطبيق Camera FV-5:


افضل تطبيق تصوير فوتوغرافي

تطبيق Camera FV-5 يحتوي على العديد من المميزات التي جعلته أحد أهم وأفضل التطبيقات على متجر قوقل بلاي،وهذه أهم مميزات Camera FV-5:

  1. يقدم التطبيق أيضاً ميزة حفظ الصور JPEG أو PNG أو أو true 16 أو RAW.
  2. جميع عوامل التصوير به قابلة للتعديل والضبط بما في ذلك التحكم اليدوي في سرعة غالق الكاميرا
  3. أفضل تطبيقات الكاميرا على متجر جوجل بلاي
  4. يُقدم من مستوى احترافي في التصوير قد لا تجده سوى في كاميرات DSLR الاحترافية.

تحميل افضل تطبيق تصوير فوتوغرافي:


  • عمليات التثبيت : +10,000,000.
  • تحميل التطبيق للإندرويد : أضغط هنا.

شاهد أيضا:

شاهد أيضآ :

شارك بكتابة تعليق

مٌدونة ماتريكس219 القديمة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد