افضل تطبيق للاذان – اذان في وقت كل صلاة بأجمل الاصوات

الكاتب : Null
323 مشاهده

إذا كنت تبحث عن افضل تطبيق للاذان 2020 ، فهذا الموضوع موجه إليك، حيث أن تطبيق اليوم سوف يساعدك في هذا الأمر بسهولة، وذلك بسبب التقييمات الإيجابية التي حصل عليها من المستخدمين، حيث أن هناك عدد كبير من المستخدمين يعتبرونه افضل تطبيق للاذان .


ما هو  افضل تطبيق للاذان :


برایر ناو تطبیق اسلامي متكامل به كافة الاحتیاجات الیومیة لكل مسلم مثل المؤذن و مواقيت الصلاه و قراءه القرأن و تحديد القبله و الاذكارو تنزيل و سماع القرأن مرتل و موجود ، تطبيق برایر ناو ليس فقط أفضل تطبيق مواقيت الآذان حول العالم، وإنما يشمل كل ما يحتاجه المسلم لأداء العبادات اليومية.

حصل تطبيق برایر ناو على العديد من التعليقات والتقييمات الإيجابية، وحاز إعجاب العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد على مستوى العالم، وكانت شهرته وشعبيته الأكبر لدى من يبحثون عن افضل تطبيق للاذان .

تطبيق برایر ناو يعتبر افضل تطبيق للاذان ، وكذلك يعتبر منافساً قوياً للعديد من التطبيقات الأخرى المختصه بنفس المجال ،حصل تطبيق برایر ناو على العديد من التعليقات والتقييمات الإيجابية، وحاز إعجاب العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد على مستوى العالم.


مميزات تطبيق برایر ناو :


افضل تطبيق للاذان

افضل تطبيق للاذان

تطبيق برایر ناو يحتوي على العديد من المميزات التي جعلته أحد أهم وأفضل التطبيقات على متجر قوقل بلاي، والتي تساعد مستخدمي نظام الأندرويد علي معرفة اوقات الصلاة في مدينتك وهذه أهم مميزات تطبيق برایر ناو:

  1. الأستماع للقرأن الكریم بصوت اكبر و اشهر القراء.
  2. اذان في وقت كل صلاة بأجمل الاصوات لاكبر و اشهر المؤذنین.
  3. عرض مواقیت الصلاة حسب موقعك بدقة.
  4. تحدید اتجاه الِقبلة بكل سهولة من اي مكان بالعالم مع تصمیم واضح للبوصلة.
  5. التنبیه بأقامة الصلاة مع مجموعة متنوعة من الاصوات .
  6. عرض الوقت المتبقي لكل صلاة والاطلاع على أوقات الصلاة للیوم بالكامل.

تحميل تطبيق الاذان :


  • عمليات التثبيت : +10,000,000.
  • تحميل التطبيق للإندرويد : أضغط هنا.

موضوعات اخري قد تهُمك

Leave a Comment

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك، ولكن يمكنك الاعتراض إذا رغبت. موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy