ماتريكس219 | افضل تطبيق فوتوشوب – صمم لإزالة الجوانب غير المرغوب فيها من الصور

افضل تطبيق فوتوشوب – صمم لإزالة الجوانب غير المرغوب فيها من الصور

By: Raed H Nahal
60 Views

إذا كنت تبحث عن افضل تطبيق فوتوشوب، فهذا الموضوع موجه إليك، حيث أن تطبيق اليوم سوف يساعدك في هذا الأمر بسهولة، وذلك بسبب التقييمات الإيجابية التي حصل عليها من المستخدمين، حيث أن هناك عدد كبير من المستخدمين يعتبرونه افضل تطبيق فوتوشوب.


ما هو  افضل تطبيق فوتوشوب :


إن برنامج Adobe Photoshop Fix ليس من افضل برامج الفلاتر للاندرويد وحسب، بل صمم لإصلاح أو إزالة الجوانب غير المرغوب فيها من الصور، ومع أن استخدامه بسيط، إلا أن التعديلات التي يقوم بها على الصور احترافية، ويغطي جميع الأساسيات مثل ضبط الظلال والألوان، وخيار Liquify مثير للإعجاب؛ فعند تحميل صورة ما، يقوم البرنامج تلقائيًّا بتسجيل كل ميزات الوجه، ثم يمكن المستخدم من ضبط حجمها وشكلها وتأثيراتها، ويتيح لمستخدمي Creative Cloud مشاركة تعديلات الصورة من الهاتف إلى برنامج الفوتوشوب على جهاز الكمبيوتر؛ ليتيح مزيدًا من خيارات التحرير.

حصل تطبيق Adobe Photoshop Fix على العديد من التعليقات والتقييمات الإيجابية، وحاز إعجاب العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد على مستوى العالم، وكانت شهرته وشعبيته الأكبر لدى من يبحثون عن افضل تطبيق فوتوشوب .

تطبيق Adobe Photoshop Fix يعتبر افضل تطبيق فوتوشوب ، وكذلك يعتبر منافساً قوياً للعديد من التطبيقات الأخرى المختصه بنفس المجال ،حصل تطبيق Adobe Photoshop Fix على العديد من التعليقات والتقييمات الإيجابية، وحاز إعجاب العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد على مستوى العالم.


مميزات Adobe Photoshop Fix :


افضل تطبيق فوتوشوب

تطبيق Adobe Photoshop Fix يحتوي على العديد من المميزات التي جعلته أحد أهم وأفضل التطبيقات على متجر قوقل بلاي، وهذه أهم مميزات تطبيق Adobe Photoshop Fix :

  1. صمم لإصلاح أو إزالة الجوانب غير المرغوب فيها من الصور.
  2. التعديلات التي يقوم بها على الصور احترافية.
  3. يتيح لمستخدمي Creative Cloud مشاركة تعديلات الصورة من الهاتف إلى برنامج الفوتوشوب على جهاز الكمبيوتر.
  4. ضبط الظلال والألوان.

تحميل افضل تطبيق فوتوشوب :



شاهد أيضا:

شاهد أيضآ :

شارك بكتابة تعليق

مٌدونة ماتريكس219 القديمة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد