ماتريكس219 | افضل تطبيق فلاتر – مكتبة كاملة من فلاتر الصور و الإطارات و الخلفيات

افضل تطبيق فلاتر – مكتبة كاملة من فلاتر الصور و الإطارات و الخلفيات

By: Raed H Nahal
152 Views

إذا كنت تبحث عن افضل تطبيق فلاتر، فهذا الموضوع موجه إليك، حيث أن تطبيق اليوم سوف يساعدك في هذا الأمر بسهولة، وذلك بسبب التقييمات الإيجابية التي حصل عليها من المستخدمين، حيث أن هناك عدد كبير من المستخدمين يعتبرونه افضل تطبيق فلاتر.


ما هو  افضل تطبيق فلاتر :


يعتبر تطبيق Lumii من افضل تطبيقات الفلاتر نظرًا لكونه أفضل محرر الصور و برنامج تعديل الصور باحترافية عالية ، يقدر Lumii البساطة والتطبيق العملي. مع اللمسات البسيطة والسريعة ، يمكنك تحرير الصور بشكل احترافي وإنشاء أعمال بجودة فنية عالية دون أي مهارات مهنية ،تطبيق Lumii أفضل برنامج تعديل الصور يوفر جميع أدوات تحرير الصور المتقدمة و فلاتر للصور و تأثيرات الصور  بغض النظر عما إذا كنت مبتدئًا أو محترفًا، سيكون محرر الصور الاحترافي و مصمم صور Lumii هو خيارك الأفضل من بين مجموعة واسعة من تطبيقات تحرير الصور.

حصل تطبيق Lumii على العديد من التعليقات والتقييمات الإيجابية، وحاز إعجاب العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد على مستوى العالم، وكانت شهرته وشعبيته الأكبر لدى من يبحثون عن افضل تطبيق فلاتر .

تطبيق Lumii يعتبر افضل تطبيق فلاتر ، وكذلك يعتبر منافساً قوياً للعديد من التطبيقات الأخرى المختصه بنفس المجال ،حصل تطبيق Lumii على العديد من التعليقات والتقييمات الإيجابية، وحاز إعجاب العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد على مستوى العالم.


مميزات Lumii :


افضل تطبيق فلاتر

تطبيق Lumii يحتوي على العديد من المميزات التي جعلته أحد أهم وأفضل التطبيقات على متجر قوقل بلاي، وهذه أهم مميزات تطبيق Lumii :

  1. الضبط الدقيق لقوة تأثيرات الصورة.
  2. مكتبة كاملة من فلاتر الصور و الإطارات و الخلفيات.
  3. تعديل متقدم مع 4 خيارات ألوان.
  4. العديد من النماذج من محرري الصور الجمالية للاختيار من بينها.
  5. اقتصاص الصورة بحرية (في أي نسبة عرض إلى ارتفاع).

تحميل افضل تطبيق فلاتر الصور:


  • عمليات التثبيت : +10,000,000.
  • تحميل التطبيق للإندرويد : أضغط هنا.

شاهد أيضا:

شاهد أيضآ :

شارك بكتابة تعليق

مٌدونة ماتريكس219 القديمة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد