تطبيق خرائط 3d – يحتوي علي ميزة التوجية الصوتي وبلغات مختلفة

الكاتب : Null
2.4K مشاهده

هل انت من الأشخاص الذين يعتمدون كثيراً على الخرائط للوصول إلى مناطق معينة ومعرفة الطرق البديلة أذن أنت بلا شك بحاجة إلى تطبيق خرائط مميز وقوي على هاتفك الذكي، هنا يجب أن تعلم أنك في حاجة إلى هذا الموضوع الذي سوف أشارك معكم فيه تطبيق خرائط 3d رائع.


تطبيق خرائط 3d :


يعد تطبيق MapFactor من افضل تطبيقات الخرائط حيث يجمع هذا التطبيق بين أدوات الملاحة وخاصية الخرائط، والأهم من ذلك يعمل دون الحاجة للإتصال بالإنترنت وذلك عبر تحميل الخرائط، وشهريًا يتم تحديث الخرائط سواء التي تم تحميلها أو المتاحة أثناء الإتصال بالإنترنت، كما ويعرض لكم تطبيق MapFactor أسماء المناطق مع الشوارع والرموز البريدية والمطاعم والمناطق السياحية ,,إلخ، ناهيك عن ميزة التوجية الصوتي وبلغات مختلفة وطبعًا هذا الخيار مهم أثناء القيادة، كما وهناك وضع الخرائط 2D / 3D، ويستعرض لك المسافة من مكانك الحالي لوجهتك القادمة سواء مشيًا على الأقدام أو بالسيارة او بالدراجة الهوائية.

حصل تطبيق MapFactor على العديد من التعليقات والتقييمات الإيجابية، وحاز إعجاب العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد على مستوى العالم، وكانت شهرته وشعبيته الأكبر لدى من يبحثون عن افضل تطبيق خرائط 3d.

تطبيق MapFactor يعتبر افضل تطبيق خرائط 3d، وكذلك يعتبر منافساً قوياً للعديد من التطبيقات الأخرى المختصه بنفس المجال ،حصل تطبيق MapFactor على العديد من التعليقات والتقييمات الإيجابية، وحاز إعجاب العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد على مستوى العالم.


مميزات تطبيق MapFactor :


افضل تطبيق خرائط 3d

تطبيق MapFactor

تطبيق MapFactor يحتوي على العديد من المميزات التي جعلته أحد أهم وأفضل التطبيقات على متجر قوقل بلاي، والتي تساعد مستخدمي نظام الأندرويد علي معرفة الطرق وتوجيهك الي الطريق الصحيح وهذه أهم مميزات تطبيق MapFactor :

  1. يعمل دون الحاجة للإتصال بالإنترنت وذلك عبر تحميل الخرائط.
  2. يتم تحديث الخرائط شهريًا .
  3. يعرض لكم تطبيق MapFactor أسماء المناطق مع الشوارع والرموز البريدية والمطاعم والمناطق السياحية ,,إلخ
  4. ميزة التوجية الصوتي وبلغات مختلفة.
  5. إضافة المواقع المفضلة والبحث عن أماكن قريبة منك.

تحميل تطبيق MapFactor :


  • عمليات التثبيت : +10,000,000.
  • تحميل التطبيق للإندرويد : أضغط هنا.

موضوعات اخري قد تهُمك

Leave a Comment

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك، ولكن يمكنك الاعتراض إذا رغبت. موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy