ماتريكس219 | افضل تطبيق خرائط 3d – يحتوي علي ميزة التوجية الصوتي وبلغات مختلفة

افضل تطبيق خرائط 3d – يحتوي علي ميزة التوجية الصوتي وبلغات مختلفة

By: Raed H Nahal
737 Views

هل انت من الأشخاص الذين يعتمدون كثيراً على الخرائط للوصول إلى مناطق معينة ومعرفة الطرق البديلة أذن أنت بلا شك بحاجة إلى تطبيق خرائط مميز وقوي على هاتفك الذكي، هنا يجب أن تعلم أنك في حاجة إلى هذا الموضوع الذي سوف أشارك معكم فيه افضل تطبيق خرائط 3d.

لذلك إذا كنت تبحث عن افضل تطبيق خرائط 3d، فهذا الموضوع موجه إليك، حيث أن تطبيق اليوم سوف يساعدك في هذا الأمر بسهولة، وذلك بسبب التقييمات الإيجابية التي حصل عليها من المستخدمين، حيث أن هناك عدد كبير من المستخدمين يعتبرونه افضل تطبيق خرائط 3d.


ما هو افضل تطبيق خرائط 3d :


يعد تطبيق MapFactor من افضل تطبيقات الخرائط حيث يجمع هذا التطبيق بين أدوات الملاحة وخاصية الخرائط، والأهم من ذلك يعمل دون الحاجة للإتصال بالإنترنت وذلك عبر تحميل الخرائط، وشهريًا يتم تحديث الخرائط سواء التي تم تحميلها أو المتاحة أثناء الإتصال بالإنترنت، كما ويعرض لكم تطبيق MapFactor أسماء المناطق مع الشوارع والرموز البريدية والمطاعم والمناطق السياحية ,,إلخ، ناهيك عن ميزة التوجية الصوتي وبلغات مختلفة وطبعًا هذا الخيار مهم أثناء القيادة، كما وهناك وضع الخرائط 2D / 3D، ويستعرض لك المسافة من مكانك الحالي لوجهتك القادمة سواء مشيًا على الأقدام أو بالسيارة او بالدراجة الهوائية.

حصل تطبيق MapFactor على العديد من التعليقات والتقييمات الإيجابية، وحاز إعجاب العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد على مستوى العالم، وكانت شهرته وشعبيته الأكبر لدى من يبحثون عن افضل تطبيق خرائط 3d.

تطبيق MapFactor يعتبر افضل تطبيق خرائط 3d، وكذلك يعتبر منافساً قوياً للعديد من التطبيقات الأخرى المختصه بنفس المجال ،حصل تطبيق MapFactor على العديد من التعليقات والتقييمات الإيجابية، وحاز إعجاب العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد على مستوى العالم.


مميزات تطبيق MapFactor :


افضل تطبيق خرائط 3d

تطبيق MapFactor يحتوي على العديد من المميزات التي جعلته أحد أهم وأفضل التطبيقات على متجر قوقل بلاي، والتي تساعد مستخدمي نظام الأندرويد علي معرفة الطرق وتوجيهك الي الطريق الصحيح وهذه أهم مميزات تطبيق MapFactor :

  1. يعمل دون الحاجة للإتصال بالإنترنت وذلك عبر تحميل الخرائط.
  2. يتم تحديث الخرائط شهريًا .
  3. يعرض لكم تطبيق MapFactor أسماء المناطق مع الشوارع والرموز البريدية والمطاعم والمناطق السياحية ,,إلخ
  4. ميزة التوجية الصوتي وبلغات مختلفة.
  5. إضافة المواقع المفضلة والبحث عن أماكن قريبة منك.

تحميل افضل تطبيق خرائط 3d :


  • عمليات التثبيت : +10,000,000.
  • تحميل التطبيق للإندرويد : أضغط هنا.

شاهد أيضا:

شاهد أيضآ :

شارك بكتابة تعليق

مٌدونة ماتريكس219 القديمة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد