افضل تطبيق دي جي للاندرويد – يحتوي علي أكثر من 20 من مؤثرات الدي جي

الكاتب : Null
591 مشاهده

إذا كنت تبحث عن افضل تطبيق دي جي للاندرويد، فهذا الموضوع موجه إليك، حيث أن تطبيق اليوم سوف يساعدك في هذا الأمر بسهولة، وذلك بسبب التقييمات الإيجابية التي حصل عليها من المستخدمين، حيث أن هناك عدد كبير من المستخدمين يعتبرونه افضل تطبيق دي جي للاندرويد.


ما هو  افضل تطبيق دي جي للاندرويد :


تطبيق Edjing Mix الإصدار الجديد من تطبيق منسق الموسيقى الأكثر شهرة الذي أعيد تطويره لضمان مستوى أعلى من الأداء تم تصميم Edjing Mix بالشراكة مع محترفي تنسيق الموسيقى, حيث يحول جهازك إلى إعداد منسق موسيقى حقيقي ويمد حدود تنسيق الأغاني على الهاتف المحمول, مما يوفر حرية إبداعية غير محدودة.

حصل تطبيق Edjing Mix على العديد من التعليقات والتقييمات الإيجابية، وحاز إعجاب العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد على مستوى العالم، وكانت شهرته وشعبيته الأكبر لدى من يبحثون عن افضل تطبيق دي جي للاندرويد .

تطبيق Edjing Mix يعتبر افضل تطبيق دي جي للاندرويد ، وكذلك يعتبر منافساً قوياً للعديد من التطبيقات الأخرى المختصه بنفس المجال ،حصل تطبيق Edjing Mix على العديد من التعليقات والتقييمات الإيجابية، وحاز إعجاب العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد على مستوى العالم.


مميزات Edjing Mix :


افضل تطبيق دي جي للاندرويد

Edjing Mix

تطبيق Edjing Mix يحتوي على العديد من المميزات التي جعلته أحد أهم وأفضل التطبيقات على متجر قوقل بلاي، وهذه أهم مميزات تطبيق Edjing Mix :

  1. يحتوي علي أكثر من 20 من مؤثرات الدي جي.
  2. الوصول إلى الملايين من المقاطع القادمة من Deezer و SoundCloud وجميع مجلداتك المحلية.
  3. تم تصميم edjing Mix بالشراكة مع محترفي تنسيق الموسيقى.
  4. يحول جهازك إلى إعداد منسق موسيقى حقيقي ويمد حدود تنسيق الأغاني على الهاتف المحمول.

تحميل افضل تطبيق دي جي للاندرويد :


  • عمليات التثبيت : +50,000,000.
  • تحميل التطبيق للإندرويد : أضغط هنا.

موضوعات اخري قد تهُمك

Leave a Comment

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك، ولكن يمكنك الاعتراض إذا رغبت. موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy