ماتريكس219 | افضل تطبيق لحساب السعرات – حفاظ على صحتك وأتبع نظام غذائي سليم

افضل تطبيق لحساب السعرات – حفاظ على صحتك وأتبع نظام غذائي سليم

الكاتب: Raed H Nahal

إذا كنت تبحث عن افضل تطبيق لحساب السعرات ، فهذا الموضوع موجه إليك، حيث أن تطبيق اليوم سوف يساعدك في هذا الأمر بسهولة، وذلك بسبب التقييمات الإيجابية التي حصل عليها من المستخدمين، حيث أن هناك عدد كبير من المستخدمين يعتبرونه افضل تطبيق لحساب السعرات.

حساب السعرات الحرارية أحد أهم الأمور التي يجب أن يهتم بها أي شخص بغرض الحفاظ على صحته والسير على نظام غذائي سليم، ناهيك عن أن حساب السعرات الحرارية يُمكنك من وضع خطة جيدة لفقدان الوزن في حال أردت ذلك، وبما أن حساب السعرات في الطعام له فوائد كثيرة فقد تم إطلاق عدد كبير من التطبيقات التي تُمكنك من حساب السعرات في الطعام بسهولة.


ما هوافضل تطبيق لحساب السعرات :


يوفر لك تطبيق MacrosPal المعلومات الأساسية و الأدوات اللازمة لبناء خطة التمارين والنظام الغذائي لتساعدك على تحقيق أهدافك الصحية سواء كان هدفك خسارة الوزن او بناء عضلات او شد الجسم او زيادة التحمل و المرونة ،ان فريقنا من أخصائي التغذية والمدربين الشخصيين وخبراء تكنولوجيا المعلومات؛ قاموا بتصميم مجموعة من الأدوات بناءً على آخر الأبحاث والدراسات العلمية في مجال الصحة و اللياقة البدنية، بالإضافة الى تأثير التمارين الرياضية على الأيض وحرق السعرات الحرارية في الجسم.

حصل تطبيق MacrosPal على العديد من التعليقات والتقييمات الإيجابية، وحاز إعجاب العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد على مستوى العالم، وكانت شهرته وشعبيته الأكبر لدى من يبحثون عن افضل تطبيق لحساب السعرات.

تطبيق MacrosPal يعتبر افضل تطبيق لحساب السعرات، وكذلك يعتبر منافساً قوياً للعديد من التطبيقات الأخرى المختصه بنفس المجال ،حصل تطبيق MacrosPal على العديد من التعليقات والتقييمات الإيجابية، وحاز إعجاب العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد على مستوى العالم.


مميزات تطبيق MacrosPal:


افضل تطبيق لحساب السعرات

تطبيق MacrosPal يحتوي على العديد من المميزات التي جعلته أحد أهم وأفضل التطبيقات على متجر قوقل بلاي، وهذه أهم مميزات تطبيق MacrosPal :

  1. حساب السعرات الحرارية لخسارة الدهون او خسارة الوزن.
  2. حساب نسبة الدهون في الجسم .
  3. حساب كمية المياة اليومية التي تحتاجها.
  4. حساب الوزن المثالي , لمعرفه الوزن المناسب لك ليبدو مظهرك بشكل صحي ورشيق.

تحميل افضل تطبيق لحساب السعرات :


  • عمليات التثبيت : +100,000.
  • تحميل التطبيق للإندرويد : أضغط هنا.

شاهد أيضا:

شارك بكتابة تعليق

مٌدونة ماتريكس219 القديمة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد