افضل تطبيق خلفيات 3d – أمنح شاشتك الرئيسية عمقًا ثلاثي الأبعاد حقيقيًا

الكاتب : Null
1.1K مشاهده

إذا كنت تبحث عن افضل تطبيق خلفيات 3d ، فهذا الموضوع موجه إليك، حيث أن تطبيق اليوم سوف يساعدك في هذا الأمر بسهولة، وذلك بسبب التقييمات الإيجابية التي حصل عليها من المستخدمين، حيث أن هناك عدد كبير من المستخدمين يعتبرونه افضل تطبيق خلفيات 3d.


ما هو افضل تطبيق خلفيات 3d :


يعتبر تطبيق 4D Parallax Wallpaper من افضل تطبيقات الخلفيات الموجوده علي متجر جوجل بلاي ،يقدم التطبيق مجموعة من الخلفيات الابداعية والتي بامكانك الحصول عليها مجاناً وتحميلها على هاتفك الاندرويد ، ويمنح شاشتك الرئيسية عمقًا ثلاثي الأبعاد حقيقيًا من خلال خلفيات المنظر متعددة الطبقات.

حصل تطبيق 4D Parallax Wallpaper على العديد من التعليقات والتقييمات الإيجابية، وحاز إعجاب العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد على مستوى العالم، وكانت شهرته وشعبيته الأكبر لدى من يبحثون عن افضل تطبيق خلفيات 3d.

تطبيق 4D Parallax Wallpaper يعتبر افضل تطبيق خلفيات 3d، وكذلك يعتبر منافساً قوياً للعديد من التطبيقات الأخرى المختصه بنفس المجال ،حصل تطبيق 4D Parallax Wallpaper على العديد من التعليقات والتقييمات الإيجابية، وحاز إعجاب العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد على مستوى العالم.


مميزات تطبيق 4D Parallax Wallpaper:


افضل تطبيق خلفيات 3d

4D Parallax Wallpaper

تطبيق 4D Parallax Wallpaper يحتوي على العديد من المميزات التي جعلته أحد أهم وأفضل التطبيقات على متجر قوقل بلاي، وهذه أهم مميزات تطبيق 4D Parallax Wallpaper :

  1. مفهوم خلفيات 4D جديد تماما لتأثير 3D إضافي.
  2. إنشاء وتبادل خلفيات متعددة الطبقات الخاصة بك.
  3. الوصول إلى أكثر من 350 خلفيات 3D.
  4. خلفيات جديدة تضاف أسبوعيا.

تحميل افضل تطبيق خلفيات 3d :


  • عمليات التثبيت : +1000,000.
  • تحميل التطبيق للإندرويد : أضغط هنا.

موضوعات اخري قد تهُمك

Leave a Comment

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك، ولكن يمكنك الاعتراض إذا رغبت. موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy