ماتريكس219 | افضل تطبيق حماية الهاتف من الفيروسات – أحمي هاتفك من فيروس الفدية

افضل تطبيق حماية الهاتف من الفيروسات – أحمي هاتفك من فيروس الفدية

By: Raed H Nahal
73 Views

إذا كنت تبحث عن افضل تطبيق حماية الهاتف من الفيروسات ، فهذا الموضوع موجه إليك، حيث أن تطبيق اليوم سوف يساعدك في هذا الأمر بسهولة، وذلك بسبب التقييمات الإيجابية التي حصل عليها من المستخدمين، حيث أن هناك عدد كبير من المستخدمين يعتبرونه افضل تطبيق حماية الهاتف من الفيروسات.


ما هو افضل تطبيق حماية الهاتف من الفيروسات :


يُعد تطبيق ESET Mobile Security برنامجًا قويًا وسريعًا للحماية من الفيروسات والبرامج الضارة حيث يعمل على حماية هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام التشغيل Android،بعد التنزيل، ستحصل تلقائيًا على 30 يومًا مجانًا لتجربة جميع الميزات المميزة الرائعة وللتعرّف على ما تعنيه تجربة Android المثالية،استمتع بتكنولوجيا أكثر أمانًا دون القلق من برامج طلب الفدية وبرامج الإعلانات والتصيّد الاحتيالي وغيرها من البرامج الضارة أثناء التحقق من رسائل البريد الإلكتروني وتنزيل الملفات أو استعراض الويب.

حصل تطبيق ESET Mobile Security على العديد من التعليقات والتقييمات الإيجابية، وحاز إعجاب العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد على مستوى العالم، وكانت شهرته وشعبيته الأكبر لدى من يبحثون عن افضل تطبيق حماية الهاتف من الفيروسات.

تطبيق ESET Mobile Security يعتبر افضل تطبيق حماية الهاتف من الفيروسات، وكذلك يعتبر منافساً قوياً للعديد من التطبيقات الأخرى المختصه بنفس المجال ،حصل تطبيق ESET Mobile Security على العديد من التعليقات والتقييمات الإيجابية، وحاز إعجاب العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد على مستوى العالم.


مميزات تطبيق ESET Mobile Security:


افضل تطبيق حماية الهاتف من الفيروسات

تطبيق ESET Mobile Security يحتوي على العديد من المميزات التي جعلته أحد أهم وأفضل التطبيقات على متجر قوقل بلاي، وهذه أهم مميزات تطبيق ESET Mobile Security :

  1. تمتع بإمكانية الإعداد السهل مع المعالج البسيط خطوة بخطوة.
  2. هل ترى شيئًا مريبًا؟ قم بتشغيل الفحص بحثًا عن البرامج الضارة.
  3. يحتوي التطبيق علي ميزة مكافحة التصيد والتي تقوم بفحص المواقع التي تقوم بزيارتها.
  4. حماية من فيروس الفدية الشهير.

تحميل افضل تطبيق حماية الهاتف من الفيروسات :


  • عمليات التثبيت : +10,000,000.
  • تحميل التطبيق للإندرويد : أضغط هنا.

شاهد أيضا:

شاهد أيضآ :

شارك بكتابة تعليق

مٌدونة ماتريكس219 القديمة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد