افضل تطبيق حظر المكالمات والرسائل – أمنع المكالمات والرسائل المزعجة

الكاتب : Null
171 مشاهده

إذا كنت تبحث عن افضل تطبيق حظر المكالمات والرسائل ، فهذا الموضوع موجه إليك، حيث أن تطبيق اليوم سوف يساعدك في هذا الأمر بسهولة، وذلك بسبب التقييمات الإيجابية التي حصل عليها من المستخدمين، حيث أن هناك عدد كبير من المستخدمين يعتبرونه افضل تطبيق حظر المكالمات والرسائل.


ما هو افضل تطبيق حظر المكالمات والرسائل :


يعد تطبيق Calls Blacklist أحد أفضل تطبيقات حظر مكالمات والرسائل يوفر التطبيق ميزات حظر المكالمات غير المرغوب فيها وكذلك مانع الرسائل القصيرة يمكنك اختيار حظر المكالمات من أي شخص،و يتيح لك التطبيق أيضًا حظر المكالمات وكذلك الرسائل القصيرة من الأرقام التي لم تقم بحفظها في جهات الاتصال الخاصة بك ، وهناك أيضًا ميزة تتيح للمستخدم إنشاء قائمة بيضاء بالإضافة إلى قائمة سوداء داخل التطبيق ، مما يمنح يديك مزيدًا من القوة والتحكم.

حصل تطبيق Calls Blacklist على العديد من التعليقات والتقييمات الإيجابية، وحاز إعجاب العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد على مستوى العالم، وكانت شهرته وشعبيته الأكبر لدى من يبحثون عن افضل تطبيق حظر المكالمات والرسائل.

تطبيق Calls Blacklist يعتبر افضل تطبيق حظر المكالمات والرسائل، وكذلك يعتبر منافساً قوياً للعديد من التطبيقات الأخرى المختصه بنفس المجال ،حصل تطبيق Calls Blacklist على العديد من التعليقات والتقييمات الإيجابية، وحاز إعجاب العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد على مستوى العالم.


مميزات تطبيق Calls Blacklist:


افضل تطبيق حظر المكالمات والرسائل

Calls Blacklist

تطبيق Calls Blacklist يحتوي على العديد من المميزات التي جعلته أحد أهم وأفضل التطبيقات على متجر قوقل بلاي، وهذه أهم مميزات تطبيق Calls Blacklist :

  1. حظر المكالمات والرسائل القصيرة من الأرقام التي لم تقم بحفظها في جهات الاتصال الخاصة بك.
  2. إنشاء قائمة بيضاء بالإضافة إلى قائمة سوداء داخل التطبيق.
  3. ميزة حماية كلمة المرور.
  4. خفيف الوزن للغاية.

تحميل افضل تطبيق حظر المكالمات والرسائل :


  • عمليات التثبيت : +10,000,000.
  • تحميل التطبيق للإندرويد : أضغط هنا.

موضوعات اخري قد تهُمك

Leave a Comment

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك، ولكن يمكنك الاعتراض إذا رغبت. موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy