افضل تطبيق حاسبة الحمل – حددي موعد الحمل النهائي مرورا بمراحل الحمل

الكاتب : Null
226 مشاهده

إذا كنت تبحث عن افضل تطبيق حاسبة الحمل ، فهذا الموضوع موجه إليك، حيث أن تطبيق اليوم سوف يساعدك في هذا الأمر بسهولة، وذلك بسبب التقييمات الإيجابية التي حصل عليها من المستخدمين، حيث أن هناك عدد كبير من المستخدمين يعتبرونه افضل تطبيق حاسبة الحمل.


ما هو افضل تطبيق حاسبة الحمل:


تطبيق حاسبة الحمل تنصح به الطبيبات و المتخصصات في مجال النساء والولادة يعطيك تواريخ الولادة بشكل دقيق جداً ويقدم معلومات و حقائق عن الحمل بأسلوب سهل و مبسط ويمكنك من خلال التطبيق تحديد موعد الحمل النهائي مرورا بمراحل الحمل. و تحديد بداية و نهاية الحمل مع اظهار الفترة الحالية بالايام و الاسابيع و الاشهر وتزويد المستخدم بحقائق و معلومات عامة عن الحمل مع خاصية اضافة التنبيهات المجدولة بحيث تساعد الحامل بتذكير مواعيدها الهامة كموعد زيارة الطبيب أو تناول الدواء أو أوقات الراحة.

حصل تطبيق حاسبة الحمل على العديد من التعليقات والتقييمات الإيجابية، وحاز إعجاب العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد على مستوى العالم، وكانت شهرته وشعبيته الأكبر لدى من يبحثون عن افضل تطبيق حاسبة الحمل.

تطبيق حاسبة الحمل يعتبر افضل تطبيق حاسبة الحمل، وكذلك يعتبر منافساً قوياً للعديد من التطبيقات الأخرى المختصه بنفس المجال ،حصل تطبيق حاسبة الحمل على العديد من التعليقات والتقييمات الإيجابية، وحاز إعجاب العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد على مستوى العالم.


مميزات تطبيق حاسبة الحمل:


افضل تطبيق حاسبة الحمل

تطبيق حاسبة الحمل

تطبيق حاسبه الحـمل يحتوي على العديد من المميزات التي جعلته أحد أهم وأفضل التطبيقات على متجر قوقل بلاي، وهذه أهم مميزات تطبيق حاسبه الحـمل :

  1. تحديد موعد الحمل النهائي مرورا بمراحل الحمل.
  2. تحديد بداية و نهاية الحمل مع اظهار الفترة الحالية بالايام و الاسابيع و الاشهر.
  3. تزويدالمستخدم بحقائق و معلومات عامة عن الحمل.
  4. يدعم التقويم الهجري و الميلادي.
  5. يحوي مجتمع تفاعلي للحوامل.
  6. استضافة طبيبات استشاريات في تخصص النساء و الولاده.

تحميل افضل تطبيق حاسبه الحـمل :


  • عمليات التثبيت : +1,000,000.
  • تحميل التطبيق للإندرويد : أضغط هنا.

موضوعات اخري قد تهُمك

Leave a Comment

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك، ولكن يمكنك الاعتراض إذا رغبت. موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy