ماتريكس219 | افضل تطبيق حالات واتس اب – يمكنك من خلاله تحميل الحالات او مشاركتها

افضل تطبيق حالات واتس اب – يمكنك من خلاله تحميل الحالات او مشاركتها

الكاتب: Raed H Nahal

إذا كنت تبحث عن افضل تطبيق حالات واتس اب ، فهذا الموضوع موجه إليك، حيث أن تطبيق اليوم سوف يساعدك في هذا الأمر بسهولة، وذلك بسبب التقييمات الإيجابية التي حصل عليها من المستخدمين، حيث أن هناك عدد كبير من المستخدمين يعتبرونه افضل تطبيق حالات واتس اب.


ما هو  افضل تطبيق حالات واتس اب :


تطبيق Whatsapp Statuts من افضل تطبيقات حالات الوتساب رغم شكل التطبيق الغير احترافي الا انه يحمل بداخله الاف حالات الواتس اب ويتميز بحجمه الصغير رغم عدد الحالات التي بداخله حيث ان البرنامج لا يتعدى حجمه الـ 3 ميجا بايت فقط وحصدت خلال سنتين من إطلاقه على اكثر من مليون تحميل وهو عدد كبير جدا وحصد اكثر من 12 الف تقييم ايجابي على متجر جوجل بلاي.

حصل تطبيق Whatsapp Statuts على العديد من التعليقات والتقييمات الإيجابية، وحاز إعجاب العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد على مستوى العالم، وكانت شهرته وشعبيته الأكبر لدى من يبحثون عن افضل تطبيق حالات واتس اب.

تطبيق Whatsapp Statuts يعتبر افضل تطبيق حالات واتس اب، وكذلك يعتبر منافساً قوياً للعديد من التطبيقات الأخرى المختصه بنفس المجال ،حصل تطبيق Whatsapp Statuts على العديد من التعليقات والتقييمات الإيجابية، وحاز إعجاب العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد على مستوى العالم.


مميزات Whatsapp Statuts :


افضل تطبيق حالات واتس اب

تطبيق Whatsapp Statuts يحتوي على العديد من المميزات التي جعلته أحد أهم وأفضل التطبيقات على متجر قوقل بلاي، والتي تساعد مستخدمي نظام الأندرويد علي  تحميل ومشاركة حالات الواتساب وهذه أهم مميزات تطبيق Whatsapp Statuts :

  1. حجم التطبيق الصغير.
  2. التطبيق يعمل علي جميع انواع الاجهزة مهما كانت مواصفات او اصدار الاندرويد الخاص بها.
  3. يدعم التطبيق العمل بدون الاتصال بالانترنت.
  4. يدعم التطبيق خاصة الخزنه المغلقة للاحتفاظ بالحالات التي تريدها بشكل خفي داخل التطبيق.
  5. يمكنك تحميل الحالات او مشاركتها او حتى اعادة ارسالها لاحد اصدقائك.

تحميل افضل تطبيق حالات واتس اب :


  • عمليات التثبيت : +1,000,000.
  • تحميل التطبيق للإندرويد : أضغط هنا.

شاهد أيضا:

شارك بكتابة تعليق

مٌدونة ماتريكس219 القديمة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد