ماتريكس219 | افضل تطبيق دمج الصور – أصنع لوحات فنية بستخدام صورك

افضل تطبيق دمج الصور – أصنع لوحات فنية بستخدام صورك

الكاتب: Raed H Nahal

إذا كنت تبحث عن افضل تطبيق دمج الصور ، فهذا الموضوع موجه إليك، حيث أن تطبيق اليوم سوف يساعدك في هذا الأمر بسهولة، وذلك بسبب التقييمات الإيجابية التي حصل عليها من المستخدمين، حيث أن هناك عدد كبير من المستخدمين يعتبرونه افضل تطبيق دمج الصور.


ما هو  افضل تطبيق دمج الصور :


تطبيق Damj Sowar هو أفضل برنامج لدمج و تعديل و الكتابة على الصور وتطبيق يمكنك من صناعة لوحات فنية بستخدام صورك، يساعدك على الحصول على صور ملصقة رائعة من صور الكاميرا المتعددة التي تلتقطها باستخدام كاميرا الخاصة ببرنامج دمج الصور، يمكنك دمج صورك العادية لإنشاء لوحة مجمعة رائعة.

تطبيق Damj Sowar يشمل أكثر من 60+ قوالب إطار الكولاج مع شبكة الصور ، مربع ، قلب ، نجمة و اشكال اخرى يمكنكة اكتشافها، كل الادوات يوفرها لك البرنامج مجانا, يمكنك تجميع بين الصور على النحو الذي يعجبك Damj Sowar يسمح لك بإضافة نص ، فلاتر لصورك المجمعة.

حصل تطبيق Damj Sowar على العديد من التعليقات والتقييمات الإيجابية، وحاز إعجاب العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد على مستوى العالم، وكانت شهرته وشعبيته الأكبر لدى من يبحثون عن افضل تطبيق دمج الصور .

تطبيق Damj Sowar يعتبر افضل تطبيق دمج الصور ، وكذلك يعتبر منافساً قوياً للعديد من التطبيقات الأخرى المختصه بنفس المجال ،حصل تطبيق Damj Sowar على العديد من التعليقات والتقييمات الإيجابية، وحاز إعجاب العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد على مستوى العالم.


مميزات Damj Sowar:


افضل تطبيق دمج الصور

تطبيق Damj Sowar يحتوي على العديد من المميزات التي جعلته أحد أهم وأفضل التطبيقات على متجر قوقل بلاي، والتي تساعد مستخدمي نظام الأندرويد علي دمج مجموعه صور مع بعض وهذه أهم مميزات تطبيق Damj Sowar :

  1. 100+ قالب,واكثر من 50+ إطار الصورة.
  2. استيراد الصور من معرض الصور أو تطبيقات الكاميرا.
  3. لمس إيماءات لتغيير الحجم ، تدوير.
  4. إضافة نص ، ملصقات على الصورة.
  5. شارك صورك المدمج على انستغرام، الفيسبوك وتويتر وغيرها من الاجتماعية.

تحميل افضل تطبيق دمج الصور :


  • عمليات التثبيت : +1,000,000.
  • تحميل التطبيق للإندرويد : أضغط هنا.

شاهد أيضا:

شارك بكتابة تعليق

مٌدونة ماتريكس219 القديمة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد