ماتريكس219 | افضل تطبيق اذان – يستخدمه أكثر من 17 مليون مسلم حول العالم

افضل تطبيق اذان – يستخدمه أكثر من 17 مليون مسلم حول العالم

By: Raed H Nahal
78 Views

إذا كنت تبحث عن افضل تطبيق اذان ، فهذا الموضوع موجه إليك، حيث أن تطبيق اليوم سوف يساعدك في هذا الأمر بسهولة، وذلك بسبب التقييمات الإيجابية التي حصل عليها من المستخدمين، حيث أن هناك عدد كبير من المستخدمين يعتبرونه افضل تطبيق اذان.


ما هو  افضل تطبيق اذان :


صلاتك هي حياتك فحافظ عليها ،مع تطبيق المصلي يستخدمه أكثر من 17 مليون مسلم حول العالم، ويقدم لك مواقيت الآذان واتجاه القبلة للصلاة بكامل الدقة، على حسب دولتك ومدينتك، وينبهك بأجمل أصوات الآذان في أوقات الصلاة، وبحسب اختيارك، مع التقويم الهجري والميلادي، تطبيق المصلي ليس فقط أفضل تطبيق مواقيت الآذان حول العالم، وإنما يشمل كل ما يحتاجه المسلم لأداء العبادات اليومية.

حصل تطبيق المصلي على العديد من التعليقات والتقييمات الإيجابية، وحاز إعجاب العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد على مستوى العالم، وكانت شهرته وشعبيته الأكبر لدى من يبحثون عن افضل تطبيق اذان .

تطبيق المصلي يعتبر افضل تطبيق اذان، وكذلك يعتبر منافساً قوياً للعديد من التطبيقات الأخرى المختصه بنفس المجال ،حصل تطبيق المصلي على العديد من التعليقات والتقييمات الإيجابية، وحاز إعجاب العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد على مستوى العالم.


مميزات المصلي:


افضل تطبيق اذان

تطبيق المصلي يحتوي على العديد من المميزات التي جعلته أحد أهم وأفضل التطبيقات على متجر قوقل بلاي، والتي تساعد مستخدمي نظام الأندرويد علي معرفة اوقات الصلاة في مدينتك وهذه أهم مميزات تطبيق المصلي :

  1. التقويم الهجري والميلادي في مكان واحد؛ لتسهيل البحث لكل مستخدم.
  2. أوقات الصلاة، تنبيهات الآذان، مواقيت الاذان والتي تظهر بالشاشة الرئيسية، و مدعومة بأكثر من 250 ألف مدينة عالمية.
  3. ورد القرآن الكريم يُعينك على ختم القرآن بطرق فعالة.
  4. لغات متعددة يدعمها التطبيق حتى يصل لكل مسلم فساهم بنشره.
  5. خدمة تعطيك أقرب مسجد لك وقت كل آذان.
  6. تحديد القبلة للصلاة بأنواعها.

تحميل افضل تطبيق اذان :


  • عمليات التثبيت : +5,000,000.
  • تحميل التطبيق للإندرويد : أضغط هنا.

شاهد أيضا:

شاهد أيضآ :

شارك بكتابة تعليق

مٌدونة ماتريكس219 القديمة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد