افضل تطبيق عزل الصور – يتيح لك التقاط الصور الحية بتأثير العزل

الكاتب : Null
1.7K مشاهده

إذا كنت تبحث عن افضل تطبيق عزل الصور ، فهذا الموضوع موجه إليك، حيث أن تطبيق اليوم سوف يساعدك في هذا الأمر بسهولة، وذلك بسبب التقييمات الإيجابية التي حصل عليها من المستخدمين، حيث أن هناك عدد كبير من المستخدمين يعتبرونه افضل تطبيق عزل الصور .

تأثير Blur لعزل الخلفية أثناء التصوير لم يتوفر سوى بعدد محدود من الهواتف الذكية، ولكن بالأساس فالشركات تعتمد بشكل كبير على البرمجيات بتطبيق الكاميرا لجلب هكذا ميزة لذلك سوف نتعرف في هذه التدوينه علي افضل تطبيق عزل الصور.


ما هو  افضل تطبيق عزل الصور :


تطبيق PhotoDirector يعتبر من افضل تطبيقات عزل الصور يتيح لك التقاط الصور الحيّة بتأثير العزل، كما أنه يضبط ألوان الصور ويوازنها، كما يمكنك عن طريق هذا التطبيق إضافة تأثيرات حيّة وإزالة الأشياء بالصورة، والتطبيق مجاني .

حصل تطبيق PhotoDirector على العديد من التعليقات والتقييمات الإيجابية، وحاز إعجاب العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد على مستوى العالم، وكانت شهرته وشعبيته الأكبر لدى من يبحثون عن افضل تطبيق عزل الصور .

تطبيق PhotoDirector يعتبر افضل تطبيق عزل الصور ، وكذلك يعتبر منافساً قوياً للعديد من التطبيقات الأخرى المختصه بنفس المجال ،حصل تطبيق PhotoDirector على العديد من التعليقات والتقييمات الإيجابية، وحاز إعجاب العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد على مستوى العالم.


مميزات PhotoDirector :


افضل تطبيق عزل الصور

تطبيق PhotoDirector يحتوي على العديد من المميزات التي جعلته أحد أهم وأفضل التطبيقات على متجر قوقل بلاي، والتي تساعد مستخدمي نظام الأندرويد علي التقاط الصور الحيّة بتأثير العزل وهذه أهم مميزات تطبيق PhotoDirector :

  1. يعتبر من افضل تطبيقات عزل الصور.
  2. يتيح لك التقاط الصور الحيّة بتأثير العزل.
  3. يضبط ألوان الصور ويوازنها.
  4. إضافة تأثيرات حيّة وإزالة الأشياء بالصورة.
  5. التطبيق مجاني.

تحميل افضل تطبيق عزل الصور :


  • عمليات التثبيت : +50,000,000.
  • تحميل التطبيق للإندرويد : أضغط هنا.

موضوعات اخري قد تهُمك

Leave a Comment

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك، ولكن يمكنك الاعتراض إذا رغبت. موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy