ماتريكس219 | افضل تطبيق رسم للاندرويد – يغطي 142 نوعًا مختلفًا من الفرش

افضل تطبيق رسم للاندرويد – يغطي 142 نوعًا مختلفًا من الفرش

الكاتب: Raed H Nahal

إذا كنت تبحث عن افضل تطبيق رسم للاندرويد ، فهذا الموضوع موجه إليك، حيث أن تطبيق اليوم سوف يساعدك في هذا الأمر بسهولة، وذلك بسبب التقييمات الإيجابية التي حصل عليها من المستخدمين، حيث أن هناك عدد كبير من المستخدمين يعتبرونه افضل تطبيق رسم للاندرويد.

على الرغم من أنّه لا يوجد شيء يمكنه محاكاة لمسة فرشاة الرسم على الألواح الزيتية، إلا أننا لا نستطيع أن ننكر أننا نعيش في عصر يتمتع فيه الفن الرقمي بتقدير كبير، لهذا السبب سوف نتعرف في هذه التدوينه علي افضل تطبيق رسم للاندرويد.


ما هو افضل تطبيق رسم للاندرويد :


يأتي تطبيق Ibis Paint مع الكثير من الميزات الترفيهية تتمثل إحدى ميزاته الرئيسية في أنه يمنحك القدرة على تسجيل شاشتك أثناء الرسم، ويمكنك أيضًا نشر عملية الرسم إلى جانب ذلك، فإنه يغطي 142 نوعًا مختلفًا من الفرش التي تتضمن أقلام غمس، وأقلام غشائية، وأقلامًا رقمية، ورشاشات، وما إلى ذلك أيضًا، ويمكنك تعيين العديد من معلمات الفرشاة، ووظائف الطبقات، ووظائف اختيار المنطقة، إلخ يتوفر الإصدار المجاني من هذا التطبيق الفني في متجر بلاي ويحتوي على إعلانات كما يوجد نسخة مدفوعة متاحة للشراء داخل التطبيق.

حصل تطبيق Ibis Paint على العديد من التعليقات والتقييمات الإيجابية، وحاز إعجاب العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد على مستوى العالم، وكانت شهرته وشعبيته الأكبر لدى من يبحثون عن افضل تطبيق رسم للاندرويد.

تطبيق Ibis Paint يعتبر افضل تطبيق رسم للاندرويد، وكذلك يعتبر منافساً قوياً للعديد من التطبيقات الأخرى المختصه بنفس المجال ،حصل تطبيق Ibis Paint على العديد من التعليقات والتقييمات الإيجابية، وحاز إعجاب العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد على مستوى العالم.


مميزات تطبيق Ibis Paint :


افضل تطبيق رسم للاندرويد

تطبيق Ibis Paint يحتوي على العديد من المميزات التي جعلته أحد أهم وأفضل التطبيقات على متجر قوقل بلاي، والتي تساعد مستخدمي نظام الأندرويد علي رسم الاشياء مع الكثير من المميزات وهذه أهم مميزات تطبيق Ibis Paint :

  1. يمنحك القدرة على تسجيل شاشتك أثناء الرسم.
  2. يغطي 142 نوعًا مختلفًا من الفرش.
  3. مكنك تعيين العديد من معلمات الفرشاة.
  4. تجربه الرسم علي نحو سلس ومريح.

تحميل افضل تطبيق رسم للاندرويد:


  • عمليات التثبيت : +50,000,000.
  • تحميل التطبيق للإندرويد : أضغط هنا.

شاهد أيضا:

شارك بكتابة تعليق

مٌدونة ماتريكس219 القديمة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد