افضل تطبيق جهات الاتصال للاندرويد – لإدارة جهات اتصالك بسهولة

الكاتب : Null
330 مشاهده

إذا كنت تبحث عن افضل تطبيق جهات الاتصال للاندرويد ، فهذا الموضوع موجه إليك، حيث أن تطبيق اليوم سوف يساعدك في هذا الأمر بسهولة، وذلك بسبب التقييمات الإيجابية التي حصل عليها من المستخدمين، حيث أن هناك عدد كبير من المستخدمين يعتبرونه افضل تطبيق جهات الاتصال للاندرويد.


ما هو  افضل تطبيق جهات الاتصال للاندرويد :


Simple Contacts هو تطبيق مفتوح المصدر للحفاظ على الشفافية ، لا يحمّل هذا التطبيق جهات اتصالك إلى أي خوادم سحابية ، ولكن يمكنك اختيار مزامنتها مع حسابك في Google تظل جهات الاتصال على هاتفك وإذا أردت يمكنك إنشاء ملف VCF لتصدير جهات الاتصال من هاتفك تقدم علامة تبويب الإعدادات الكثير من التخصيص ، على سبيل المثال ، يمكنك تخصيص ألوان النص وإدارة حقول جهات الاتصال وتعطيل / إظهار الصور المصغرة وما إلى ذلك كما يمكنك أيضًا تحديد جهات الاتصال المفضلة وترتيبها في مجموعات.

حصل تطبيق Simple contacts على العديد من التعليقات والتقييمات الإيجابية، وحاز إعجاب العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد على مستوى العالم، وكانت شهرته وشعبيته الأكبر لدى من يبحثون عن افضل تطبيق جهات الاتصال للاندرويد.

تطبيق Simple contacts يعتبر افضل تطبيق جهات الاتصال للاندرويد، وكذلك يعتبر منافساً قوياً للعديد من التطبيقات الأخرى المختصه بنفس المجال ،حصل تطبيق Simple contacts على العديد من التعليقات والتقييمات الإيجابية، وحاز إعجاب العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد على مستوى العالم.


مميزات Simple contacts:


افضل تطبيق جهات الاتصال للاندرويد

Simple contacts

تطبيق Simple contacts يحتوي على العديد من المميزات التي جعلته أحد أهم وأفضل التطبيقات على متجر قوقل بلاي، والتي تساعد مستخدمي نظام الأندرويد علي ادارة جهات الاتصال وهذه أهم مميزات تطبيق Simple contacts:

  1. مفتوح المصدر للحفاظ على الشفافية.
  2. لا يحمّل هذا التطبيق جهات اتصالك إلى أي خوادم سحابية.
  3. يمكنك تخصيص ألوان النص وإدارة حقول جهات الاتصال.
  4. لا يحمّل جهات اتصالك إلى أي خوادم سحابية.
  5. يمكنك تحديد جهات الاتصال المفضلة وترتيبها في مجموعات.

تحميل افضل تطبيق جهات الاتصال للاندرويد:


موضوعات اخري قد تهُمك

Leave a Comment

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك، ولكن يمكنك الاعتراض إذا رغبت. موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy