ماتريكس219 | افضل تطبيق كيبورد للاندرويد – لوحة مفاتيح ذكية يمكنها تعلم أسلوب كتابتك

افضل تطبيق كيبورد للاندرويد – لوحة مفاتيح ذكية يمكنها تعلم أسلوب كتابتك

الكاتب: Raed H Nahal

بالنسبة للكثير من مستخدمي أجهزة أندرويد فإن لوحة المفاتيح الافتراضية لا تكون الخيار المناسب لهم، لا سيما مع توفر العديد من تطبيقات لوحات المفاتيح التي تقدم مزايا وخصائص رائعة ومفيدة في هذه التدوينه سوف نتعرف علي افضل تطبيق كيبورد للاندرويد.

لذالك إذا كنت تبحث عن افضل تطبيق كيبورد للاندرويد ، فهذا الموضوع موجه إليك، حيث أن تطبيق اليوم سوف يساعدك في هذا الأمر بسهولة، وذلك بسبب التقييمات الإيجابية التي حصل عليها من المستخدمين، حيث أن هناك عدد كبير من المستخدمين يعتبرونه افضل تطبيق كيبورد للاندرويد.


ما هو  افضل تطبيق كيبورد للاندرويد :


يتيح لوحة المفاتيح Microsoft SwiftKey الكتابة بشكل أسرع على جهاز الأندرويد يقوم التطبيق ببراعة تامة بتصحيح أي أخطاء تقوم بها تقوم اللوحة بتعلم الكلمات والجمل الأكثر استخدامًا بالنسبة لك، حتى تستطيع التنبؤ بما ستقوم بكتابته توفر اللوحة إمكانية مزامنة حساباتك في فيسبوك وتويتر حتى يسهل على التطبيق تعلم الأسماء المستخدمة وكيفية كتابتها، والتكيف مع طرازك وتقديم اقتراحات أفضل لك.

حصل تطبيق Microsoft SwiftKey على العديد من التعليقات والتقييمات الإيجابية، وحاز إعجاب العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد على مستوى العالم، وكانت شهرته وشعبيته الأكبر لدى من يبحثون عن افضل تطبيق كيبورد للاندرويد.

تطبيق Microsoft SwiftKey يعتبر افضل تطبيق كيبورد للاندرويد، وكذلك يعتبر منافساً قوياً للعديد من التطبيقات الأخرى المختصه بنفس المجال ،حصل تطبيق Microsoft SwiftKey على العديد من التعليقات والتقييمات الإيجابية، وحاز إعجاب العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد على مستوى العالم.


مميزات Microsoft SwiftKey:


افضل تطبيق كيبورد للاندرويد

تطبيق Microsoft SwiftKey يحتوي على العديد من المميزات التي جعلته أحد أهم وأفضل التطبيقات على متجر قوقل بلاي، والتي تساعد مستخدمي نظام الأندرويد علي الكتابة بشكل أسرع واوضح من التطبيقات التفليدية وهذه أهم مميزات تطبيق Microsoft SwiftKey:

  1. يمكنك السحب للكتابة أو انقر للكتابة.
  2. ميزة المدقق الإملائي والنص التلقائي من خلال التوقعات التي تعمل بتقنية الذكاء الاصطناعي.
  3. شريط أدوات لوحة مفاتيح مخصص مع قائمة من الاختصارات السريعة القابلة للزيادة.
  4. أكثر من 100 سمة لوحة مفاتيح ملونة.
  5. ابتكر سمة لوحة المفاتيح المخصصة الخاصة بك مع تعيين صورتك كخلفية.
  6. يمكنك تخصيص حجم لوحة المفاتيح وتخطيطها.
  7. تعيين ما يصل إلى خمس لغات في وقت واحد.
  8. لوحة مفاتيح تدعم أكثر من 400 لغة.

تحميل افضل تطبيق كيبورد للاندرويد:


  • عمليات التثبيت : +500,000,000.
  • تحميل التطبيق للإندرويد : أضغط هنا.

شاهد أيضا:

شارك بكتابة تعليق

مٌدونة ماتريكس219 القديمة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد