ماتريكس219 | افضل تطبيق كاميرا هاتف 2020 يحتوي علي خيارات متعددة في تحسين جودة الصور

افضل تطبيق كاميرا هاتف 2020 يحتوي علي خيارات متعددة في تحسين جودة الصور

By: Raed H Nahal
72 Views

تركز شركات تصنيع الهواتف الذكية كثيرًا على قوة الكاميرا وتطبيقها الذي دائمًا ما يكون مدمجًا في واجهة الاستخدام، ولكنها تركز على نقطة الأداء الأفضل دون إعطاء المستخدم خيارات كثيرة للكاميرا، لذلك يلجأ المستخدمين إلى الاستعانة بتطبيقات خارجية للكاميرا، حيث يحتوي متجر تطبيقات أندرويد على الكثير من تطبيقات الكاميرا الرائعة، لذلك سنقدم لكم افضل تطبيق كاميرا هاتف 2020.

إذا كنت تبحث عن افضل تطبيق كاميرا هاتف 2020 ، فهذا الموضوع موجه إليك، حيث أن تطبيق اليوم سوف يساعدك في هذا الأمر بسهولة، وذلك بسبب التقييمات الإيجابية التي حصل عليها من المستخدمين، حيث أن هناك عدد كبير من المستخدمين يعتبرونه افضل تطبيق كاميرا هاتف 2020.


ما هو  افضل تطبيق كاميرا هاتف 2020 :


Candy Camera هو برنامج لالتقاط صور سيلفي رائعة بإستخدام عدد من المؤثرات قبل مشاركتها مع أصدقائك على المواقع الإجتماعية فيس بوك وإنستجرام ، ويتضمن التطبيق أكثر من 30 مرشح مختلف تم تصميمه خصيصا للانفراد بصور جميلة ورائعة كما يتوفر على مجموعة من ادوات التحرير مثل تقطيع الاجزاء غير المرغوب فيها وتدوير الصور الى جميع الاتجاهات وإزالة العيوب مثل حل مشكلة العين الحمراء الناتجة عن إستخدام فلاش الهاتف في التصوير الليلي.

حصل تطبيق Candy Camera على العديد من التعليقات والتقييمات الإيجابية، وحاز إعجاب العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد على مستوى العالم، وكانت شهرته وشعبيته الأكبر لدى من يبحثون عن افضل تطبيق كاميرا هاتف 2020.

تطبيق Candy Camera يعتبر افضل تطبيق كاميرا هاتف 2020، وكذلك يعتبر منافساً قوياً للعديد من التطبيقات الأخرى المختصه بنفس المجال ،حصل تطبيق Candy Camera على العديد من التعليقات والتقييمات الإيجابية، وحاز إعجاب العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد على مستوى العالم.


مميزات Candy Camera:


افضل تطبيق كاميرا هاتف 2020

تطبيق Candy Camera يحتوي على العديد من المميزات التي جعلته أحد أهم وأفضل التطبيقات على متجر قوقل بلاي، والتي تساعد مستخدمي نظام الأندرويد علي أخد صوره احترافيه بكاميرا هاتفك وهذه أهم مميزات تطبيق Candy Camera:

  1. سهولة الاعداد والتصوير حيث يمكنك أخد صور رائعة بسلاسة.
  2. خيارات متعددة في تحسين جودة الصور مثل ضبط السطوع والالوان.
  3. تزيين صورك الخاصة عن طريق إضافة الإطارات ويحتوي على اكثر من 300 اطار.
  4. تحسينات على مستوى الوجه مثل إزالة الحبوب المزعجة وتلميع الصور.
  5. اخد صور رائعة بإستخدام الكاميرا الخلفية او الامامية.
  6. يمكنك معاينة التعديلات على صورك مباشرة قبل الالتقاط.
  7. عدد كبير من الفلاتر المختلفة التي من شأنها تزيين الصور.
  8. ادراج الرموز التعبيرية للتعبير عن حالتك العامة.

تحميل افضل تطبيق كاميرا هاتف 2020:


  • عمليات التثبيت : +100,000,000.
  • تحميل التطبيق للإندرويد : أضغط هنا.

شاهد أيضا:

شاهد أيضآ :

شارك بكتابة تعليق

مٌدونة ماتريكس219 القديمة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد