افضل تطبيق قفل التطبيقات للاندرويد – تأمين هاتفك باستخدام أنظمة القفل المتطورة

الكاتب : Null
290 مشاهده

أصبحت الهواتف الذكية خزان متنقل للبيانات الشخصية، حيث تحتوي على العديد من المعلومات والبيانات الحساسة للكثير، سواء كان الأمر يتعلق بالحسابات البنكية وملفات الميديا أو حتى حسابات التواصل الاجتماعي والمحادثات. بالطبع فإن الأمر بديهي في هذه الحالة استخدامك لطرق الحماية الشائعة على الهواتف الذكية ككلمة المرور أو البصمة وغيرها وفي هذه التدوينه سوف نتعرف علي افضل تطبيق قفل التطبيقات للاندرويد.

لذلك إذا كنت تبحث عنافضل تطبيق قفل التطبيقات للاندرويد ، فهذا الموضوع موجه إليك، حيث أن تطبيق اليوم سوف يساعدك في هذا الأمر بسهولة، وذلك بسبب التقييمات الإيجابية التي حصل عليها من المستخدمين، حيث أن هناك عدد كبير من المستخدمين يعتبرونه افضل تطبيق قفل التطبيقات للاندرويد.


ما هو  افضل تطبيق قفل التطبيقات للاندرويد :


يقوم Applock بتأمين تطبيقاتك باستخدام أنظمة قفل الرقم السري والنمط  وإغلاق الكود ويمكنك تأمين جميع التطبيقات والصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك حصل التطبيق علي تقييم 4.5 من متجر جوجل بلاي وايضأ تم تحميل التطبيق من قبل 10 ملايين مستخدم ما يجعله الافضل في هذا المجال.

حصل تطبيق Applock على العديد من التعليقات والتقييمات الإيجابية، وحاز إعجاب العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد على مستوى العالم، وكانت شهرته وشعبيته الأكبر لدى من يبحثون عن افضل تطبيق قفل التطبيقات للاندرويد.

تطبيق Applock يعتبر افضل تطبيق قفل التطبيقات للاندرويد، وكذلك يعتبر منافساً قوياً للعديد من التطبيقات الأخرى المختصه بنفس المجال ،حصل تطبيق Applock على العديد من التعليقات والتقييمات الإيجابية، وحاز إعجاب العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد على مستوى العالم.


مميزات Applock:


افضل تطبيق قفل التطبيقات للاندرويد

Applock

تطبيق Applock يحتوي على العديد من المميزات التي جعلته أحد أهم وأفضل التطبيقات على متجر قوقل بلاي، والتي تساعد مستخدمي نظام الأندرويد علي حماية التطبيقات والهاتف من المتطفلين وهذه أهم مميزات تطبيق Applock:

  1. قفل التطبيقات بكلمة مرور ، نمط كلمة مرور آمنة مع أي شخص.
  2. إخفاء الصور وإخفاء مقاطع الفيديو.
  3. إعدادات حظر التطبيق تلقائيًا بعد فتح التطبيق في الشاشة الأولى.
  4. حماية رسائل البريد الإلكتروني والرسائل القصيرة وسجل المكالمات.
  5. حجم التطبيق صغير .
  6. يمكنك استخدام سمات شاشة القفل الرائعة أو يمكنك تعيين خلفية للحصول على عرض قفل أفضل.

تحميل افضل تطبيق قفل التطبيقات للاندرويد:


  • عمليات التثبيت : +10,000,000.
  • تحميل التطبيق للإندرويد : أضغط هنا.

موضوعات اخري قد تهُمك

Leave a Comment

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك، ولكن يمكنك الاعتراض إذا رغبت. موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy